يورو 2024
فرنسا

فرنسا

- -
19:00
بلجيكا

بلجيكا

يورو 2024
البرتغال

البرتغال

- -
22:00
سلوفينيا

سلوفينيا

الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
19:00
الأهلي

الأهلي

الدوري المصري
المصري

المصري

- -
19:00
الجونة

الجونة

كوبا أمريكا
المكسيك

المكسيك

0 0
03:00
إكوادور

إكوادور

جميع المباريات

إعلان

الزمالك: نجدد عقد محمود علاء.. و3 خطوات قبل حسم أي صفقة

12:00 ص الأحد 15 مارس 2020

محمود علاء مدافع الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

كشف أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن محمود علاء لاعب الفريق يتواجد حاليًا في مكتب رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور من أجل تجديد التعاقد رسميًا.

وأضاف نجل رئيس القلعة البيضاء في تصريحات عبر شاشة "الزمالك" في ساعة متأخرة من مساء السبت :"التجديد لمحمود علاء رسالة لباقي اللاعبين والجمهور".

وتابع :"هذه الخطوة هدفها إرسال رسالة لجميع اللاعبين أننا بإمكاننا تجديد تعاقد أي لاعب في وسط الموسم بشرط أن هذا اللاعب يكون تركيزه للفريق فقط وقدّم الكثير للنادي وهذا ما نراه في علاء وطارق حامد ومحمود حمدي "الونش"".

محمود علاء كان قد انتقل للزمالك في فترة الانتقالات الشتوية لعام 2017 قادمًا من فريق وادي دجلة لينجح صاحب الـ29 عامًا أن يكون أحمد أبرز الأعمدة الأساسية في صفوف الفريق الأبيض.

وعن صفقات الموسم الجديد، أوضح أمير مرتضى أن ناديه وضع ثلاث خطوات قبل القيام بأي صفقة، موضحًا :"الموسم لم ينته حاليًا نحن في نصف الموسم، لكن بالتأكيد نتابع لاعبين".

وأكمل :"قبل بداية الاهتمام بأي لاعب والتعاقد معه نرى الفريق ثم نحدد احتياجات الفريق من مراكز كما نتابع حالة اللاعبين المعارين ومستواهم".

وأنهى :"نريد الحفاظ على اللاعبين الأساسيين في الفريق".

جدير بالذكر أن فريق الزمالك نجح مؤخرًا في الحصول على بطولتين وهما السوبر الأفريقي على حساب الترجي ثم السوبر المصري على حساب الأهلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان