دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

حسني عبد ربه يكشف كواليس اعتزاله برسائل قوية

12:10 ص الأحد 19 أبريل 2020

حسني عبد ربه

كتب- عمر قورة:

كشف النجم الدولي السابق حسني عبد ربه، لاعب الإسماعيلي السابق، كواليس اعتزاله كرة القدم في يناير 2019، مؤكدا أن استمراره مع الدراويش كان سيقلل من رصيده، مؤكدا أن الفريق الأصفر هو القطب الثالث للكرة المصرية بعد الأهلي والزمالك وليس بيراميدز.

وقال عبد ربه، في ضيافة برنامج "جمهور التالتة" عبر قناة "أون تايم سبورتس 2" مساء السبت: "اتخذت قرار الاعتزال في لحظة، لم أخطر أي أحد بقراري حتى زوجتي حتى لا يتعرضون للحزن، واخترت التوقيت من عند ربنا، ولم أفكر طويلا ولم أندم على ذلك لأنه لم يساعدني أحد".

وأضاف: "لم أشترط مشاركتي باستمرار في المباريات، لكن بعض الأمور تغيرت تجاهي رغم قوة علاقتي مع جميع أفراد المنظومة بدء من أصغر عامل حتى رئيس النادي، بجانب أمور داخلية أخرى في النادي لم أعتد عليها، شعرت في وقت من الأوقات بأشياء غير طبيعية على الإطلاق".

وتابع: "اعتدت على الإخلاص للمكان لكن تم سلب جزء من صلاحياتي كقائد للإسماعيلي وتم تهميش دوري، أنا الوحيد (اللي بشيل الليلة) وأكون في (وش المدفع) عند الخسارة بينما يتم تجاهل دوري مع الفريق عند تحقيق الانتصارات، بخلاف رحيل ثلاثة أو أربعة لاعبين كل عام".

وأكمل: "كنت سعيدا لوجود إبراهيم عثمان كرئيس نادي لأنه أحد أساطير النادي، وله الفضل في وجودي بالفريق الأول، وأخلصت لقميص الإسماعيلي من كل قلبي، في آخر تجديد لي تنازلت عن ثلاثة ملايين جنيه وحصلت على مليون ونصف المليون (وكانوا على قلبي زي العسل)".

وأكد: "لم يصعب علي شيء في اعتزالي سوى كيان النادي الإسماعيلي، وجودي كان من الممكن أن يخسر من رصيدي الذي صنعته طوال مسيرتي، والبعض في النادي كان يرتب لذلك، رغم أنني كان لي دور إداري بشأن التجديد مع اللاعبين، ومشاركتي أساسيا مع كل مدرب أجنبي".

وأوضح صاحب الـ35 عاما: "كنت أعاني مع مجموعة صغيرة من اللاعبين الذين لا يدركون حجم الإسماعيلي، كنت في مشاكل معهم باستمرار لأنهم لا يدركون قيمة النادي ولم يخلصوا له، وهو ما كان يحزنني للغاية، لأن الإسماعيلي كان الشيء الوحيد الذي يسعد الجماهير في الإسماعيلية".

وأتم "القيصر" قائلا: "أحزن من المذيع أو الإعلامي الذي يقول أهلي زمالك بيراميدز، مع كامل احترامي، كرة القدم ليست أموال فقط، هناك الإسماعيلي بتاريخه وبطولاته وهو القطب الثالث للكرة المصرية بعد الأهلي والزمالك رغما عن الجميع".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان