دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

1 0
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

3 0
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 0
19:30
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

لاعب الأهلي السابق يتحدث لمصراوي عن.. تخفيض العقود.. وقرار فتحي بالرحيل

10:01 ص الثلاثاء 21 أبريل 2020

أحمد فتحي لاعب الأهلي

كتب- رمضان حسن

أكد محمد عبد الجليل لاعب الأهلي السابق، إنه يؤيد فكرة تخفيض العقود من الموسم المقبل ولكن بمعايير معينة، مشيراً إلى أن أحمد فتحي لاعب الفريق كان محقاً بالرحيل عن القلعة الحمراء.

وقال عبد الجليل في تصريحات خاصة لمصراوي: "أؤيد فكرة تخفيض العقود بداية من الموسم المقبل لكن بمعايير معينة وكل لاعب علي حسب مركزه في الملعب".

وأوضح: "مثلا المهاجم يتم تقييمه علي أساس عدد أهدافه ومدي تحركاته وهل هذه التحركات تسببت في أهداف لفريقه أم لا، ولاعب الوسط ساهم في صنع كم هدف ويقوم بقطع كم كرة من الخصم، والمدافع تسبب في كم هدف لفريقه أو علي فريقه وقام بقطع كم كرة صحيحة من المنافس".

وعن أسعار اللاعبين في الدوري المصري، قال عبد الجليل: "الأسعار حالياً مستفزة لأغلب الناس ويجب وضع سقف مالي معين لهم، ليس من المعقول أن يكون لاعب اقترب من الاعتزال ويأخذ فلوس كتير، ولاعب آخر لسه يبدأ حياته مع الكرة ويأخذ مبلغ أقل بكثير".

وتابع: "أفضل لاعب في مصر حاليا لا يساوي أكثر من 5 ملايين جنيه وأكثر من هذا الرقم فهو لايستحق، وأنا مندهش من فكرة المبالغ التي تصل إلي 15 و16 مليون للاعب في الموسم".

وعن رحيل أحمد فتحي عن الفريق، قال عبد الجليل: "أحمد فتحي من فترة يريد تأمين مستقبله، وأعتقد إنه كان عنده قلق من فكرة تعامل الأهلي مع اللاعبين الكبار فيما بعد بمعني أن يضطر النادي مستقبلا لتوجيه الشكر له".

وأضاف: "فتحي دوره مع الأهلي لن يُنسي، أنا أرى إنه محق في الرحيل بلغة الاحتراف لإنه فكًر في الماديات والأهلي كان له سقف مادي معين".

وعن قرار الأهلي بعدم التجديد لحسام عاشور، قال لاعب الأهلي السابق: "يجب أن يعتزل عاشور في الأهلي بعد التاريخ الذي صنعه، والأهلي عرض عليه عروض جيدة جدا مقابل الاعتزال في النادي، واستبعد أن ينضم للزمالك أو إن الزمالك نفسه يطلب التعاقد معه".

وتحدث عبد الجليل عن مهاجمي الفريق قائلاً: "مستوي مروان محسن قبل تجميد النشاط يدل علي إنه فاقد الثقة في نفسه بعض الشىء، زلو أخذ فرصة فهو من المهاجمين الكويسين".

واختتم لاعب الأهلي السابق تصريحاته: "بادجي من الصعب الحكم عليه حاليا، أنا أرى إنه مهاجم قوي وسريع ولو أخذ فرصة كاملة ربما ينجح، نحن حكمنا علي فليكس عندما انضم للأهلي بعد 6 أشهر وفلافيو بسنة كاملة، ولهذا لا نقدر أن نحكم علي بادجي من الآن".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان