الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

وكيل أحداد: الرجاء مهتم بضمه من الزمالك

12:00 ص الأحد 26 أبريل 2020

حميد أحداد لاعب الدفاع الحسني الجديدي

كتب - محمد همام:

كشف محمد عزيز وكيل أعمال المغربي حميد أحداد لاعب الرجاء المغربي والمعار من صفوف الزمالك، أن النادي البيضاوي يرغب بشكل كبير بضم اللاعب.

وأضاف وكيل اللاعب في تصريحات عبر شاشة "أون تايم سبورتس 2" في ساعة متأخرة من اليوم السبت :"الرجاء تحدث معي قبل أزمة فيروس كورونا وعبّر عن رغبته بقوة بضم اللاعب بصورة نهائية خاصة أن مدربه جمال السلامي سبق وأن قاده عندما كان لاعبًا في الدفاع الحسني الجديدي، لكن الأمور توقفت الآن".

وعن موقف أحداد من المشاركة أمام الزمالك، رد :"العلاقة بين الرجاء والزمالك قوية، إذا لم نصل لاتفاق مع نادي الزمالك لمشاركة اللاعب لن يشارك لأن الزمالك صاحب الكلمة النهائية في هذا الملف".

وانتقل وكيل أحداد للحديث عن ملف نادي الدفاع الحسني الجديدي في المطالبة بـ20% من نادي الزمالك بعد إعارة أحداد :"نسبة قيمة الإعارة قليلة ولن تسبب أزمة، إذا كان يوجد 20% من قيمة البيع النهائي هنا يكون الحديث".

وحول كثرة اللاعبين المغاربة في مصر، أوضح :"وليد أزارو فتح باب للاعبين المغاربة في مصر، ولنرى مثلاً ثنائي الزمالك أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم".

وكان حميد أحداد انتقل إلى صفوف الزمالك في الصيف قبل الماضي قادمًا من فريق الدفاع الحسني الجديدي قبل أن يعود للمغرب من جديد للعب في صفوف الرجاء البيضاوي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء النهائي بعد نهاية الموسم.

جدير بالذكر أن الزمالك سيواجه الرجاء في نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا، إلا أن المباراة تم تأجيلها إلى أجل غير مسمى بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان