الدوري الإنجليزي
بورنموث

بورنموث

- -
22:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

دوري أبطال آسيا للنخبة
الوصل

الوصل

- -
19:00
أهلي جدة

أهلي جدة

دوري أبطال آسيا للنخبة
النصر

النصر

- -
21:00
الريان

الريان

الدوري الإيطالي
بارما

بارما

- -
21:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يكشف تفاصيل استقبال الخطيب لمسؤولي المقاولون.. واجتماع النشاط الرياضي

06:37 م الأربعاء 17 يونيو 2020

الخطيب ومسؤولي المقاولون العرب

كتب- ريهام حمدي ورمضان حسن:

استقبل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، والمهندس محمد عادل، المشرف على الكرة، بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

وتواجد مسؤولا المقاولون العرب اليوم الأربعاء بمقر اتحاد الكرة لحضور الجلسة الثانية لأندية الدوري الممتاز مع اللجنة الخماسية لبحث كل ما يتعلق بقرار الحكومة المصرية بشأن استكمال منافسات الدوري في ظل التعايش مع فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأفاد الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن الخطيب أن الخطيب استقبل رئيس المقاولون ومدير الكرة في إطار الروابط الوطيدة بين الناديين الكبيرين، والعلاقة المتميزة، ودار حوار ودي للغاية بما يخدم مصلحة الرياضة المصرية.

وعلى جانب أخر عقد الخطيب اجتماع بمدربي النشاط الرياضي بصالة الأمير عبدالله الفيصل في وجود رؤوف عبدالقادر مدير النشاط الرياضي.

وقال الخطيب خلال اجتماعه، أن قرار عودة النشاط مهم للغاية وتستحق الدولة عليه التحية والتقدير في هذه الظروف الصعبة، خاصة أن الرياضة لها دور كبير في المساهمة مع مؤسسات الدولة في عودة الحياة إلى طبيعتها مرة أخرى، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية الكاملة.

واستمر الخطيب في حديثه أن كل مدرب عليه دور كبير في تنفيذ وتطبيق تلك الإجراءات، وأن كل مدرب لديه وجهة نظر أو تصور للمرحلة المقبلة، عليه أن يتقدم لمناقشتها مع مدير النشاط الرياضي، لتوفير كل سبل النجاح للمرحلة القادمة.

وواصل ؤكدًا ضرورة أن يقوم كل مدرب باحتواء أبنائه اللاعبين واللاعبات في مختلف الأعمار، لمساعدتهم نفسيًّا وفنيًّا وبدنيًّا على العودة بقوة إلى مستواهم، وتحفيزهم لتقديم أفضل أداء والمساهمة في حل أي مشكلة أو عقبة تواجههم، وعلينا التكاتف جميعًا للمساهمة مع الدولة في عودة الحياة إلى بلدنا.

واختتم الخطيب حديثه لمدربي النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، أن النادي سيقوم بتوفير كل الإمكانات الطبية من واقع مسئوليته الكبيرة لتقديم الصورة التي تليق ببلدنا رياضيًّا وصحيًّا، مشددًا على ضرورة العمل على تخطي كل العقبات في هذا الموسم الاستثنائي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان