الدوري الإنجليزي
إيبسويتش تاون

إيبسويتش تاون

- -
16:00
أستون فيلا

أستون فيلا

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
18:30
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الإسباني
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

- -
22:00
ريال مدريد

ريال مدريد

بطولة العالم للأندية لكرة اليد
الزمالك

الزمالك

- -
17:30
فيزبريم

فيزبريم

بطولة العالم للأندية لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
برشلونة

برشلونة

جميع المباريات

إعلان

بيراميدز يوضح حقيقة تفاوض الزمالك مع عمر جابر.. وهل يستهدفون هدف الأهلي؟

12:01 ص الخميس 25 يونيو 2020

عمر جابر

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد عمرو بسيوني مدير لجنة التعاقدات بنادي بيراميدز، أن نادي الزمالك لم يتفاوض معهم من أجل التعاقد مع عمر جابر المدافع الأيمن للفريق، مشيراً إلى أن النادي لم يتفاوض مع المقاولون العرب لضم طاهر محمد طاهر.

وأعلن نادي بيراميدز في وقت سابق تجديد التعاقد مع عمر جابر حتى 2024.

وقال مدير التعاقدات في بيراميدز من خلال تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" عبر قناة "أون تايم سبورتس 2" "عمر جابر يعد واحداً من أهم اللاعبين في الفريق والقائد الثاني بعد عبدالله السعيد، جددنا عقده لـ4 سنوات قادمة".

واستمر "لسنا من هواة البطولات الزائفة، نادي الزمالك محترف في مفاوضاته ولديه مسؤولون كبار وعلاقتنا معهم جيدة وإذا احتاج لاعباً يطرق الأبواب ولم يحدث وأن تفاوض معنا من أجل ضم عمر جابر".

وأضاف "الشائعات تطاردنا والإعلام يتناول أخبار الفريق بشكل غريب، عمر جابر تحدثوا عن رحيله في صفقات تبادلية بعد التعاقد مع فتحي، واليوم نجدد له 4 سنوات، نفس الأمر يحدث مع أحمد الشناوي والحديث عن رحيله، نحن نادٍ كبير ويمتلك نجومًا يحترمهم".

وواصل "نحن نادٍ منفتح على الجميع ونتواصل مع كل الناس دون أي مشاكل، عبدالله السعيد وهو من أهم لاعبي مصر حالياً وله قيمة كبيرة ولا يقارن مع أحد عقده كان ينتهي يناير الماضي وكان يمتلك عروضاً خارجية وتمت مناقشتها واللاعب استمر".

واختتم "أي لاعب مميز هو هدف لنادي بيراميدز بكل تأكيد، لكن لم ندخل في أي مفاوضات رسمية للتعاقد مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب سواء مع النادي أو اللاعب".

وكان نادي المقاولون العرب قد أعلن في وقت سابق عن وجود عرض من النادي الأهلي للتعاقد مع اللاعب الموسم المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان