دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

رمضان رجب لمصراوي: مصطفى محمد سيحظى بشعبية جماهيرية في تركيا

01:48 م الأحد 31 يناير 2021

مصطفى محمد

كتب- إبراهيم علي:

أُسدل الستار على ملف صفقة انتقال مصطفى محمد مهاجم الزمالك إلى جالاتا سراي التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بشهر يناير الحالي.

وأعلن الزمالك انتقال مصطفى محمد لجالاتا سراي لمدة عام ونصف على سبيل الإعارة حتى ديسمبر 2021 بسبب رغبة اللاعب في الاحتراف.

وانضم المهاجم صاحب الـ23 عاماً إلى قائمة طويلة تضم العديد من اللاعبين المصريين الذين خاضوا رحلة احترافية في أرض الأناضول.

"مصراوي" تواصل مع عدد من النجوم الذين قضوا فترة احترافية في تركيا، لسؤالهم عن رأيهم في الصفقة وتوجيه نصائح للمهاجم الشاب في أول تجربة احترافية له.

وتواصل "مصراوي" مع رمضان رجب لاعب الزمالك السابق، وأحد الهدافين المصريين الذين لعبوا في الدوري التركي عبر بوابة فريقي اسطنبول سبور وأنقرة.

وقال رجب في تصريحات خاصة لمصراوي: "مصطفى محمد إضافة لفريق جالاتا سراي وسيصنع صورة جيدة له في الدوري التركي عبر هذا الفريق الكبير الذي يمتاز بالجماهيرية الكبيرة".

وأضاف: "أرى أن انتقال مصطفى محمد إلى جالاتا سراي أفضل له من الانتقال إلى فريق سانت ايتيان الفرنسي، لأن جالاتا سراي من الأندية المعشوقة هناك في تركيا، وأيضاً لأنه يشارك في دوري أبطال أوروبا وهذا أمر جيد لأنه سيكون بوابة له للاحتراف في أندية أكبر في أوروبا".

ووجه رجب نصيحة للمهاجم الشاب في تجربته الاحترافية الأولى: "الالتزام سيفرق كثيراً مع مصطفى محمد هناك، ويجب أن يركز جيداً في بدايته هناك، وأنصحه بألا يستعجل النجومية مبكراً حتى يقوم بتثبيت قدمه في الفريق، والبداية الجيدة مع الفريق ستصنع له الفارق في مشواره في الدوري التركي".

واختتم: "مصطفى محمد من المهاجمين المميزين وأتوقع له النجاح مع الفريق التركي، وأرى أنه سيكون له شعبية جماهيرية كبيرة هناك، لأن الجماهير هناك يحبون هذه النوعية من المهاجمين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان