دوري أبطال أوروبا
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
22:00
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

دوري أبطال أوروبا
ليل

ليل

- -
22:00
ريال مدريد

ريال مدريد

دوري أبطال أوروبا
لايبزيج

لايبزيج

- -
22:00
يوفنتوس

يوفنتوس

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يرد.. هل يتمسك بالدوليين من أجل مونديال الأندية؟

11:32 م الجمعة 10 ديسمبر 2021

فريق الأهلي

كتب - محمد همام:

كشف سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، مستجدات أزمة القلعة الحمراء وفريق الكرة بالتحديد حول مواعيد بطولة مونديال الأندية والتي من المقرر أن تقام في الإمارات خلال فبراير المقبل.

وقال المدير التنفيذي للنادي الأهلي في تصريحات عبر شاشة "أون تايم سبورتس" مساء الجمعة :"ننتظر خطابات رسمية من جانب ثلاث جهات وهم الاتحاد المصري والأفريقي والدولي حول مواعيد مونديال الأندية، حتى الآن لم نتلق أي خطابات رسمية".

وبسؤاله عن ما تردد بشأن وجود اتفاق مع البرتغالي كارلوس كيروش حول ترك بعض اللاعبين الدوليين للأهلي، رد :"مجرد اجتهادات، لدينا ثقة كبيرة في مساندة اتحاد الكرة للنادي الأهلي لأننا نمثل مصر في بطولة دولية".

وعن تمسك الأهلي بلاعبيه الدوليين، رد :"لا نريد أن نسبق الأحداث، الأهلي دائمًا مساندًا للمنتخبات الوطنية".

ملف آخر تحدث عنه سعد شلبي، وهو استاد الأهلي :"هناك مراحل متقدمة بشأن استاد الأهلي، وأيضًا هناك مراحل متقدمة بشأن التسمية".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم وضع الأهلي في مأزق بسبب مواعيد بطولة مونديال الأندية، حيث ستقام البطولة وقت مسابقة بطولة أمم أفريقيا والمقرر لها في الكاميرون.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي أولى مبارياته في بطولة مونديال الأندية 5 فبراير المقبل ضد فريق مونتيري المكسيكي، في المقابل ستقام بطولة كأس الأمم خلال فترة 9 يناير وحتى 7 فبراير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان