دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصراوي ينشر بيان جماهير مصر في قطر بشأن أزمة تذاكر مباريات كأس العرب

02:57 م الخميس 16 ديسمبر 2021

منتخب مصر

كتبت- منة عمر:

أعربت رابطة الجماهير المصرية في قطر، عن استيائها الشديد من طريقة تعامل مكتب التذاكر التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن تذاكر مباراتي منتخب مصر ضد تونس والأردن.

وقبل مباراة منتخب مصر ضد تونس في نصف نهائي كأس العرب، أصدرت الرابطة بيانا رسميا أعربت خلاله عن استيائها واستنكارها للوضع.. وجاء البيان كالآتي:

"تؤكد روابط جمهور منتخب مصر في قطر استيائها الشديد واستنكارها من طريقة تعامل الفيفا غير المفهومة بشأن طرح تذاكر مباراة منتخب مصر وتونس، وبرغم أن الجماهير المصرية أول من طلبت تخصيص مجموعات تذاكر قبل بداية البطولة إلا أن قسم التذاكر بالفيفا تجاهل تلك الطلبات".

وأضاف: "برغم أن الجماهير المصرية أثبتت أنها الرقم الصعب لنجاح البطولة بالحضور الجارف والتشجيع المثالي إلا أن ذلك لم يؤخد بعين الاعتبار بل وزادت الفيفا تعنتا في العديد من المواقف ومنها علي سبيل المثال لا الحصر:

1- عدم تلبية طلبات الجماهير المصريه من تذاكر المباريات بالعدد والمواقع المطلوبة.

2- تخصيص التذاكر الأغلي سعرا للجماهير المصرية وفي المقابل تخصيص التذاكر الأرخص سعرا لجماهير المنتخبات المنافسة.

3- توزيع تذاكر مجانية علي جماهير المنتخبات المنافسة وصلت لأكثر من 3000 تذكرة بحجة تعويضهم عن تعطل خدمات المترو في مباريات سابقة وهو نفس ما حدث مع جماهير منتخب مصر في مباريتين ولكن لم يتم توزيع أي تذاكر سواء مجانية أو بمقابل.

4- تزويد الجماهير المصرية بمعلومات خاطئة عن بعض أسعار التذاكر بموجب رسائل بريد الكتروني تسببت في عزوف الجماهير عن شراؤها نظرا لارتفاع أسعارها المبالغ فيه وغير المبرر.

مصراوي، تواصل مع حسام أبوالعلا قائد الجماهير المصرية في قطر بكأس العرب وكأس العالم لسؤاله عن الأزمة، وهل ما يتردد حول الانسحاب من تنظيم كأس العالم صحيح أم لا.

قال أبو العلا: "البطولة انتهت بالنسبة لنا بعد خسارة منتخب مصر، المركز الثالث مثل الثاني بالنسبة لنا كثقافة للجماهير المصرية، وما نُشر في البيان حدث بالفعل".

وتابع: "نشرنا البيان قبل مباراة تونس من أجل الضغط للحصول على أكبر عدد من ممكن من التذاكر لدعم منتخبنا".

وبسؤاله عما يتم تداوله من البعض بشأن إبلاغ لجنة المشاريع والإرث بقطر بالانسحاب من تنظيم مباريات منتخب مصر في حالة التأهل لكأس العالم، قال أبو العلا: "لم ولن ننسحب من تنظيم كأس العالم، ولم ولن ننسحب من تشجيع منتخبنا، نحن خلف منتخبنا في كل المحافل، الحديث هنا فقط عن موقف، لكننا ندعم منتخبنا لآخر نفس ولا خلاف على ذلك".

وبسؤاله عن التواجد في مباراة قطر، أجاب: "كما قلت، بالنسبة لنا كجماهير مصرية فالمركز الثالث مثل الثاني مثل الأخير، البطولة انتهت بالنسبة لنا، ومن هذا المنطلق بجانب ما حدث معنا نحن نسجل اعتراضنا بعدم حضور مباراة قطر فقط لاغير".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان