دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يبحث في قطر عن حل للغز محمود متولي

07:43 م الخميس 16 ديسمبر 2021

محمود متولي

كتب - عبد الحكيم طه:

قرر الجهاز الفني للأهلي اصطحاب مدافع الفريق محمود متولي معه في رحلة قطر لخضوعه لبرامج تأهيلية متقدمة في احدي الإكاديميات المتخصصه هناك.

وقام محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض بالإشراف على قطاع الكرة بقرار من مجلس الإدارة بالتواصل مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وطلب منه دراسة موقف محمود متولي بعد إصابته الأخيرة.

وشدد الخطيب على سيد عبدالحفيظ تقديم كل الدعم للاعب ولو احتاج الأمر سفره إلي أوروبا فأن النادي على أتم الاستعداد للوقوف بجانبه.

وقال مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة ليلا كورة أنه بعد دراسة متأنية لموقف محمود متولي وإصابته الأخيرة بمزق في العضلة الأمامية خلال مواجهة طلائع الجيش الودية تقرر سفره إلى قطر مع بعثة الفريق الأحمر وخضوعه لفحوصات طبية شاملة في احدي الإكاديميات المتخصصة هناك.

وأضاف: "هناك اهتمام كبير للغاية من محمود الخطيب بعلاج وتأهيل محمود متولي وأن النادي لن يتخلي عنه وسوف يتم التوصل لحل للإصابات التي تتكرر معه بصورة باتت تمثل لغزًا كبيرًا.. اللاعب قد يستمر في قطر إذا ما احتاج الأمر لبرنامج تأهيلي سوف يؤديه هناك"

وتغادر بعثة الفريق الأحمر الي قطر بعد عصر الجمعة برئاسة محمود الخطيب استعداداً لخوض مواجهة السوبر الأفريقي المقرر لها الاربعاء المقبل أمام الرجاء البيضاوي المغربي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان