دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

السوبر الإفريقي.. بعثة الأهلي تتوجه إلى قطر على متن طائرة خاصة - صور

03:05 م الجمعة 17 ديسمبر 2021

كتب - محمد عبيد:

غادرت مطار القاهرة الدولي، قبل قليل، بعثة النادي الأهلي، متجهة إلى العاصمة القطرية "الدوحة"، على متن طائرة خاصة، لخوض بطولة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي يوم الأربعاء المقبل.

وقامت سلطات مطار القاهرة الدولي، بإنهاء إجراءات سفر بعثة الأهلي من مطار 3 مع الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة، وغادرت على متن طائرة خاصة تابعة لشركة مصر للطيران متجهة إلى قطر، رحلة رقم 3210 من طراز البوينج 737.

وتسافر البعثة بدون تسعة لاعبين دوليين مشاركين حالياً ببطولة كأس العرب، والمقامة بقطر وتنتهى غدا السبت، وهم محمد الشناوى وأكرم توفيق وأيمن أشرف وحمدى فتحى وعمرو السولية ومحمد مجدى أفشة ومحمد شريف مع منتخب مصر، كما تواجد الدولي التونسي على معلول والمغربي بدر بانون مع منتخبى بلديهما فى البطولة ذاتها.

ويخوض الأهلي السوبر الإفريقي باعتباره بطلًا لدوري أبطال أفريقيا، فيما يدخل الرجاء المغربي السوبر بصفته بطل الكونفدرالية، واستعد المارد الأحمر لموقعة السوبر الافريقى من خلال خوض مباراتين وديتين، وتعادل مع الطلائع بهدف لكل فريق ثم واجه سموحة ضمن البرنامج المحدد من بيتسو موسيماني، لتجهيز لاعبي الأهلي للمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي، خشية من تأثر اللاعبين من طول فترة الابتعاد عن خوض مباريات رسمية، بسبب توقف الدوري المصري لمشاركة منتخب مصر في كأس العرب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان