دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

موسيماني يتحدث عن.. مواجهة بالميراس.. خطأ الشحات وكهربا.. وتشكيل "مواقع التواصل"

01:47 م الأربعاء 10 فبراير 2021

موسيماني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد شريف:

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أن استبعاد الثنائي حسين الشحات ومحمود عبدالمنعم "كهربا" من مباراة تحديد الفائز بالمركز الثالث لمونديال الأندية جاء بسبب خطأ وصفه بـ"الجماعي".

وأشار موسيماني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، الأربعاء، إلى أن فريقه يطمح للفوز على بالميراس البرازيلي، لافتًا إلى أن تمثيل الأهلي للقارة الأفريقية في المونديال لم يكن سيئًا.

وقال المدير الفني الجنوب أفريقي: "نحتاج لأن يقدم كل اللاعبين أفضل ما لديهم، بعضًا من الفريق ليس متاحًا ولكننا نمتلك البدائل التي يمكنها القيام بنفس الدور".

وأكمل: "ما حدث من كهربا والشحات خطأ جماعي وسوء حظ، لدينا مباراة هامة وقوية وكنا نتمنى تواجد كل اللاعبين ولكن أثق فيمن سيلعبون اللقاء القادم".

وأضاف: "جئنا إلى هنا ونحن أبطال لمصر وأفريقيا، الأمر نفسه ينطبق على بالميراس، إذا فكل من في البطولة أبطال، لا يوجد مدرب لا يريد الفوز بمباراة، ولذلك نحن نريد الفوز غدًا".

وأردف: "من الجيد أننا لعبنا في قبل النهائي، واجهنا بطل أوروبا والآن سنواجه بطل أمريكا الجنوبية وهو تحد جديد، لقد حققنا فوزًا في المونديال ولا أظن أن تمثيلنا لأفريقيا كان سيئًا".

واستطرد: "لا ينبغي أن نقسو على أنفسنا، لقد لعبنا جيدًا في المباراتين السابقتين، وسنعود في النسخة المقبلة للمونديال بعد أن نفوز بدوري أبطال أفريقيا".

وأوضح: "لا يمكن أن أختار تشكيل الفريق من مواقع التواصل الاجتماعي، هناك 100 مليون مشجع للأهلي وإذا طلبنا التشكيل منهم فعلى الأقل سأجد عشرات الملايين من التشكيلات، ولن يرضى الجميع عن التشكيل والتغييرات".

واختتم: "اقتراحات المشجعين لا تهم، بالتأكيد نستمع إليها ونقبلها والجميع يعبر عن رأيه ولهم الحق في ذلك، ولا يمكن أن يلعب النادي بدون دعم جماهيره، ولكننا راضون عن تشكيلنا وتغييراتنا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان