دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

إثارة الدقائق الأخيرة.. قطار الأهلي يتعثر للمرة الأولى بالتعادل مع فيوتشر في الدوري

07:01 م الجمعة 16 ديسمبر 2022

حسين الشحات لاعب الأهلي

كتب - محمد همام:

تعثر فريق الأهلي للمرة الأولى في الموسم الحالي (2022-2023) بالتعادل مع فيوتشر بهدف لكل جانب في لقاء أقيم على ملعب "الأهلي WE السلام" ضمن حسابات الأسبوع السابع من بطولة الدوري.

تقدم الأهلي عن طريق حسين الشحات في الدقيقة (32)، إلا أن المغربي عبد الكبير الوادي تمكن من تسجيل التعادل لصالح فيوتشر في الدقيقة (79).

وشهدت المباراة إهدار فريق الأهلي ضربة جزاء عن طريق محمد مجدي "أفشة" في الدقيقة (90+4).

وأصبح رصيد الأهلي (19 نقطة) بفارق نقطتين عن الزمالك والذي تغلب على البنك الأهلي مساء اليوم بنتيجة (1-0)، في المقابل ارتفع رصيد فيوتشر إلى (15 نقطة) في المركز الرابع.

تشكيل الأهلي: محمد الشناوي - أكرم توفيق - محمد عبد المنعم - محمود متولي - علي معلول - عمرو السولية - حمدي فتحي - شادي حسين - محمد مجدى "أفشة" - حسين الشحات - محمد شريف.

تشكيل فيوتشر: محمود عبد الرحيم "جنش" - باسم علي - علي الفيل - سعد سمير - جوزيف جوناثان - غنام محمد - محمد رضا - عبد الكبير الوادي - عمر كمال عبد الواحد - عمر السعيد - الحاجي باري.

تفاصيل المباراة

في الدقيقة 21، تعرض فريق فيوتشر لضربة قوية بطرد عمر كمال عبد الواحد بعد تدخله على محمد عبد المنعم مدافع فريق الأهلي.

واستعان الحكم أمين عمر إلى تقنية الفيديو بعدما أعطى لاعب فيوتشر بطاقة صفراء ليلغي قراره ويشهر البطاقة الحمراء.

وحاول شادي حسين من كرة رأسية الوصول لمرمى فيوتشر في الدقيقة 25 بعد عرضية من عمرو السولية تمر الكرة دون خطورة على مرمى "جنش" وتظل النتيجة سلبية بدون أهداف.

ومع حلول الدقيقة 30، حصل محمد مجدي "أفشة" على فرصة للتسجيل بحصوله على كرة من داخل منطقة الجزاء لكن يتدخل سعد سمير قائد وفيوتشر في التوقيت المناسب.

وفي الدقيقة 32، استطاع حسين الشحات أن يسجل هدف الأهلي الأول من تسديدة بعد جملة منظمة بعرضية من عمرو السولية تصل لشادي حسين ثم يمررها إلى الشحات ويسدد لتصبح النتيجة (1-0).

فرصة خطيرة لصالح فريق فيوتشر في الدقيقة 52 بعد انفراد من الحاجي باري لكن الشناوي يتدخل في الوقت المناسب ويغلق فرصة التسديد ليمرر لاعب فيوتشر لباسم علي ويسدد الأخير نحو المرمى يبعدها محمد عبد المنعم ليحافظ على تقدم فريقه من حيث النتيجة.

وفي الدقيقة 60، طالب فريق الأهلي بضربة جزاء بعد سقوط علي معلول في البداية ثم شادي حسين إلا أن الحكم أمين عمر واصل استكمال اللقاء.

وحاول الأهلي من خلال هذه الفرصة التسجيل بعد تسديدة من محمد شريف ترتد الكرة من "جنش" أمام شادي حسين ثم يشتتها دفاع فيوتشر.

وحاول عمرو السولية في الدقيقة 68 اللجوء لسلاح التسديد من أجل تسجيل هدف ثانٍ للأهلي لكن تمر الكرة بجوار القائم.

وحاول محمد مجدي "أفشة" في الدقيقة 74 ومن تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء الوصول لمرمى فيوتشر إلا أن "جنش" يتدخل ويحول الكرة لضربة ركنية.

وأهدر برونو سافيو فرصة تسجيل هدف للأهلي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء يبعدها "جنش" لترتد الكرة في هجمة خطيرة لصالح فيوتشر يستيطع من خلالها عبد الكبير الوادي أن يسجل هدف التعادل وتصبح النتيجة (1-1) في الدقيقة 79.

العارضة في الدقيقة 86 حرمت الأهلي من تسجيل هدف التقدم بتسديدة رائعة عن طريق حسام حسن تتحول الكرة بعد ذلك لضربة مرمى.

وفي الدقيقة 92، احتسب أمين عمر ضربة جزاء لصالح الأهلي بعد عرقلة برونو سافيو على يد سعد الدين سمير.

وأهدر "أفشة" فرصة التقدم لصالح الأهلي في الدقيقة 90+4 بتسديدة قوية ترتطم في العارضة ثم تنزل الكرة على خط ويشتتها الدفاع.

وفي الدقيقة 90+6 أهدر كريم فؤاد فرصة التسجيل من أمام المرمى بفرصة خطيرة يتصدى لها "جنش" ويحافظ على آمال فريقه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان