كأس السوبر الإفريقي
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
الزمالك

الزمالك

بطولة العالم للأندية لكرة اليد
سيدني الاسترالي

سيدني الاسترالي

- -
18:30
الأهلي

الأهلي

بطولة العالم للأندية لكرة اليد
تاوباتي

تاوباتي

- -
21:00
الزمالك

الزمالك

الدوري الفرنسي
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

- -
22:00
رين

رين

جميع المباريات

إعلان

دونجا يتحدث عن.. ذكاء فيريرا معه.. وتضحيته لأجل اللعب مع الزمالك

10:33 م الخميس 29 ديسمبر 2022

دونجا يوقع للزمالك

القاهرة ـ مصراوي:

قال لاعب نادي الزمالك، نبيل عماد "دونجا"، إن المشرف العام على الكرة بفريقه أمير مرتضى منصور ورئيس النادي مرتضى منصور تعبا معه عقب العملية التي خضع لها.

وأضاف دونجا، في تصريحات لفضائية أون تايم سبورتس عقب المباراة:"أول مشاركة أساسية لي حصلت على رجل المباراة وإن شاء الله تكون بداية جيدة وأحمد الله على المكسب والثلاثة نقاط ومازال المشوار طويلاً فلم نفعل شيئًا بعد ثلاثة نقاط مثلها مثل أي ثلاثة نقاط".

وتطرق لعودة الفريق خلال مباراة الإسماعيلي، بقوله:"الأداء تحوّل بعد الهدف فسيطرنا على المباراة وسجلنا الأهداف وركزنا على تعليمات فيريرا والحمدلله خرجنا من الشوط الأول بنتيجة جيدة وفيريرا يتعامل معي بشكل جيد منذ عودتي من الإصابة وهو مدرب ذكي يعرف متى يدفع بي في المباريات ولعبت 4 مباريات بالزمالك لفترات متفاوتة بين 10 دقائق أو 30 دقيقة أو شوط ثم شاركت اليوم كأساسي فيعلم فيريرا كيف يتعامل معي ومع إصابتي والحمدلله عدت بشكل جيد".

وأتم لاعب وسط الزمالك: "أعلم وأقدر أن جمهور الزمالك في ظهري من قبل أن أنضم للزمالك، ضحيت مستحقاتي المالية لأجل الجمهور والإدارة ولم أقل شيئًا سوى أنني أريد الانتقال للزمالك، حققت حلمي بالتواجد في أحد أكبر الأندية بأفريقيا ومركز على كل البطولات وإن شاء الله نتوّج بها والفوز مهم لنتصدر الدوري وسيضغط على المنافس بصورة كبيرة وتعاملنا مع المباراة بصورة جيدة وحصلنا على ما نريده من المباراة".

وحولّ فريق الزمالك تأخره بهدف نظيف أمام نظيره الإسماعيلي لفوز بثلاثية مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان