الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

زلزال لا يعالجه إلا زلزال.. ردود فعل الجماهير بعد فوز الأهلي على الهلال السعودي (صور)

08:00 م السبت 12 فبراير 2022

القاهرة- مصراوي:

احتفلت جماهير النادي الأهلي بالحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية، بعد الفوز على الهلال السعودي، مساء اليوم السبت، بنتيجة 4-0، في لقاء اقيم مساء اليوم السبت.

وعلقت الجماهير بطريقتها الخاصة على الفوز الكبير للأهلي، والذي يعد الأكبر في تاريخ مشاركات الفريق بمونديال الأندية، بتداول عدد من الصور ومقاطع الفيديوهات بمهارات وأهداف الفريق أمام نظيره السعودي.

وكتب الفنان المصري صلاح عبدالله عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":" من قلب مصر والمصريين تحية مُزيَنة بكل الشكر والتقدير للرائع مذيع مباراة الأهلي والهلال عامر عبدالله وهكذا هم دائماً أولاد زايد".

وعلى الجانب علق الإعلامي الرياضي السعودي وليد الفراج على فوز الأهلي أمام الهلال برباعية حيث كتب عبر تويتر قائلا:" الأهلي المصري ثالث العالم للمرة الثالثة في تاريخه، فعلا البرونزية صعبةقوية الف مبروك للاهلي وجمهوره العظيم في مصر والعالم العربي وحظ افضل مستقبلا لنادي الهلال الذي كان ختامها معه صادما للجميع".

وأضاف:" ماحدث للهلال امام الأهلي المصري زلزال، لا يعالجه الا زلزال من التصحيح بعد العودة الى الرياض، فلم يسبق ان شاهدت الهلال بهذا الشكل منذ خسارته من الشارقة قبل سنوات طويلة، لا يستحق الملايين من جماهيركم هذا المشهد الذي سيترك اثاره في نفوسهم لفترة".

وفي سياق متصل علق النجم الليبي طارق التايب لاعب الهلال السابق على فوز الأهلي، حيث كتب عبر حسابه على موقع تويتر:" هاردلك يا زعماء مباراة للنسيان و درس وعبرة للفريق يستفيد منها فى المستقبل الفوز والخسارة واردة فى كرة القدم ، لكن احترام المنافس وتقدير شعار فريقك من اساسيات كرة القدم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان