كأس خادم الحرمين الشريفين
البكيرية

البكيرية

- -
18:35
الهلال

الهلال

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
نادي العين

نادي العين

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
ألافيس

ألافيس

كأس كاراباو
تشيلسي

تشيلسي

- -
21:45
بارو

بارو

كأس كاراباو
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
21:45
واتفورد

واتفورد

جميع المباريات

إعلان

فيريرا: مواجهة الوداد صعبة.. ويجب تطبيق تقنية الفيديو بدور المجموعات

06:16 م الخميس 10 مارس 2022

فيريرا

كتب ـ رامي بشاي:

قال المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك، جوسفالدو فيريرا، إن المباراة التي ستجمعه بنظيره المغربي الوداد، باستاد القاهرة ستكون صعبة.

وأضاف فيريرا، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عُقد اليوم الخميس:"توليت المسئولية منذ 3 أيام، وفاز الوداد في لقاء الذهاب بثلاثية، وليس معنى ذلك أن الزمالك مطالب بالفوز بثلاثية، حيث نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء".

وأشار المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك، إلى أن لاعبيه لديهم إصرار كبير على تحقيق الفوز في لقاء الغد والحصول على الثلاث نقاط، منوهًا إلى أنه لا يستطيع إجراء مقارنة بين الجيل الحالي والجيل الذي تولى تدريبه في فترة ولايته الأولى:"سأقوم بمثل ما فعلته في فترة تواجدي الأولى، وسيكون عملي هو ما قمت به وقتها، ولكن ستكون هناك متطلبات من كل لاعب".

وأوضح فيريرا أنه يجب أن يتم تطبيق تقنية الفيديو في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، لأنه يعطي فرصة أكبر لتحقيق العدالة، والبطولة مهمة "للفيفا" والعالم:"هناك ملاعب لا يتم فيها تطبيق تقنية الفيديو، لكن يجب أن يتم العمل على تطوير هذا الأمر".

وأتم المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك، تصريحاته بالتنويه إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة شهدت مستويات جيدة من عدد كبير من اللاعبين وليس محمد صلاح فقط، قائلاً:"يجب أن يكون هناك موقف من (كاف) بتطوير كرة القدم، واللاعب الذي يلعب في البطولات الأفريقية لا بد أن تكون لديه دوافع كبيرة، لأن هذا ما يفعله الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حاليًا".

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الوداد المغربي، مساء يوم غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان