دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

صلاح يسجل.. ليفربول يواصل مطاردة مانشستر سيتي بثنائية في برايتون

01:44 م السبت 12 مارس 2022

صلاح

القاهرة - مصراوي:

حقق نادي ليفربول الإنجليزي، فوزاً ثميناً على نادي برايتون، بثنائية دون رد، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح لويس دياز أهداف اللقاء في الدقيقة 19 من عمر اللقاء، قبل أن يسجل محمد صلاح الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة مغادرة النجم المصري في الدقيقة 64 من زمن اللقاء، بعد تعرضه لإصابة في القدم.

ورفع ليفربول رصيده إلى النقطة 66 في المركز الثاني ليواصل مطاردة مانشستر سيتي المتصدر، بينما توقف رصيد برايتون عند النقطة 33 نقطة في المركز الثالث عشر.

تفاصيل المباراة

أهدر نادي ليفربول فرصة هدف التقدم في المباراة مبكراً في الدقيقة 8 من عمر اللقاء، بعد وصول الكرة إلى محمد صلاح على الجبهة اليمنى ومرر كرة أرضية عرضية وصلت لماني الذي سدد الكرة ولكنها مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى برايتون.

واستطاع لويس دياز أن يتقدم لصالح ليفربول، بعد أن وصلت له كرة طولية، ليحول الكرة برأسية قوية سكنت الشباك، ولكنه سقط على الأرض مصاباً بعد تدخل سانشيز حارس برايتون بقوة عليه.

وعاد الحكم إلى تقنية الفيديو للتأكد من صحة الهدف وإمكانية إشهار بطاقة حمراء لحارس برايتون، ولكن الحكم قرر احتساب الهدف وعدم طرد سانشيز حارس برايتون.

وسدد محمد صلاح تسديدة قوية من على حدود منطقة جزاء برايتون في الدقيقة 30 من زمن المباراة، ولكن كرته تعلو المرمى.

وهدد صلاح مرمى برايتون مرة أخرى، بعد أن وصلت تمريرة أرنولد إلى النجم المصري الذي قابلها بتسديدة نحو المرمى ولكن حارس برايتون يتصدى لها.

وأنقذ حارس برايتون مرماه من فرصة جديدة لصلاح الذي انطلق من الجبهة اليسرى وراوغ بيسوما لاعب برايتون، ويسدد كرة قوية ولكن الحارس يتصدى لها.

وشهدت بداية الشوط الثاني من عمر المباراة، إهدار تروسارد لاعب برايتون لفرصة خطيرة، بعد أن سدد كرة من على حدود منطقة الجزاء ولكن الكرة تعلو المرمى بصورة غريبة.

ومنعت العارضة العلوية لمرمى برايتون، محمد صلاح من إحراز الهدف الثاني في المباراة، بعد أن سدد النجم المصري كرة علت الحارس ولكنها ارتطمت بالعارضة وعادت لماني الذي سدد كرة بقوة ولكن كرته إلى خارج الملعب.

وحصل ليفربول على ركلة جزاء في الدقيقة 60 من عمر اللقاء، بعد أن لمس مدافع برايتون الكرة بيده بعد تسديدة من ساديو ماني.

ونفذ محمد صلاح ركلة الجزاء ونجح في تحويل الكرة إلى داخل شباك برايتون معلنا عن الهدف الثاني للريدز في المباراة.

وسقط محمد صلاح على أرض الملعب مصاباً بعد أحد الكرات المشتركة، ودخل الجهاز الطبي لمعالجته.

وقرر يورجن كلوب مدرب ليفربول إجراء تغييرين، بإخراج كل من نابي كيتا ومحمد صلاح ودخل بدلاً منهما تياجو ألكانتارا وديوجو جوتا.

وتواصلت محاولات برايتون لإحراز هدف تقليص الفارق، ولكن كان يقابلها أليسون حارس ليفربول بتألق كبير ليحافظ على نظافة شباكه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان