الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. جلسة سواريش وعبدالحفيظ مع اللاعبين.. وانتظام ثنائي الفريق

09:41 م السبت 09 يوليه 2022

BeFunky-collage (5)

كتب ـ رمضان حسن:

واصل فريق الأهلي، مساء اليوم السبت، تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لمواجهة نظيره فيوتشر في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري.

عقد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي؛ حيث حرص المدير الفني ومدير الكرة على الحديث مع اللاعبين والجهاز الفني حول أهمية الفترة المقبلة، مشددين على ضرورة تركيز الجميع في ظل خوض عدد من المباريات المؤثرة في مسيرة الفريق.

وشهد المران انتظام طاهر محمد طاهر، في جانب من التدريبات البدنية والجماعية فيقول أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، إن طاهر شارك في جانب من التدريبات البدنية وتدريبات الكرة في مران اليوم، ضمن برنامجه التأهيلي والعلاجي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها بكدمة في الركبة.

وانتظم ياسر إبراهيم، مدافع الفريق في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه نهائيًّا من آلام العضلة الأمامية، إذ بات جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

وشدد طبيب الأهلي، في تصريحات أوردها الموقع الرسمي لناديه، على أن اللاعب أنهى برنامجه التأهيلي بشكل كامل، وأثبتت الفحوصات تعافيه من إصابة العضلة الأمامية.

وشارك ياسر إبراهيم في فقرات المران كاملة اليوم، بعدما شارك في جانب من التدريبات البدنية والجماعية بمران الفريق أمس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان