يورو 2024
رومانيا

رومانيا

0 3
19:00
هولندا

هولندا

يورو 2024
النمسا

النمسا

0 1
22:00
تركيا

تركيا

الدوري المصري
إنبي

إنبي

2 2
19:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري المصري
سموحة

سموحة

2 3
20:00
بيراميدز

بيراميدز

كوبا أمريكا
أمريكا

أمريكا

0 1
04:00
أوروجواي

أوروجواي

جميع المباريات

إعلان

"تفوقنا في أمرين".. ماذا قال حسام حسن بعد التعادل مع الأهلي؟

09:54 م الخميس 12 يناير 2023

حسام حسن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- لؤي محمد

يرى حسام حسن، مدرب المصري البورسعيدي، أن فريقه تفوق على الأهلي في الاستحواذ على الكرة وتهديد المرمى خلال مباراة الفريقين التي أقيمت مساء اليوم الخميس في الدوري المصري الممتاز.

ونجح المصري البورسعيدي في اقتناص نقطة التعادل (0-0) من مضيفه الأهلي على ستاد "برج العرب" ضمن الجولة 13 من المسابقة المحلية.

ورفع المصري رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثامن بجدول الترتيب، فيما عزز الأهلي صدارته بالنقطة 31.

وقال حسام حسن، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي، عقب المباراة، "تفوقنا على الأهلي في الاستحواذ على الكرة وتشكيل خطورة على المرمى سواء بهجمات مرتدة أو ببناء هجمات منظمة، كما تعاملنا مع الكرات الثابتة للمنافس بشكل جيد".

وأضاف "مباراة الأهلي كانت صعبة لأننا نواجه فريقًا كبيرًا متصدر الدوري، وكانت لديه دوافع للابتعاد بالصدارة بعد تعادل منافسه الزمالك، لكني راضٍ عن أداء اللاعبين".

وبسؤاله عن سر تأخر تغييراته حتى الدقيقة 90 من المباراة، رد المدرب "لم يكن هناك لاعب يمكن تغييره، كل اللاعبين قدموا أداءً جيدًا، أوجه لهم التحية، وأحمد الله على النتيجة".

وانتظر حسن حتى الدقيقة 90 ليجري تغييرين بإشراك عمرو طارق وأحمد شداد على حساب حسين السيد وعبدالرحيم دغموم، بينما استنفذ مارسيل كولر، نظيره في الأهلي، تغييراته الخمسة.

وعن محمد جريندو، علق أسطورة الأهلي "فضلت الحفاظ عليه حتى النهاية لأنه أزعج الأهلي بفرص خطيرة، ولو كان هناك تركيزًا لتحولت هذه الفرص إلى أهداف، كما أنه لعب دورًا مهمًا على المستوى الدفاعي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان