دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

وكيل بلحاج يهدد: سنتخذ إجراءات قانونية

10:54 ص الجمعة 10 فبراير 2023

أحمد بلحاج

كتب- لؤي محمد

أبدى ماهر نوفل، وكيل أعمال المغربي أحمد بلحاج، صدمته من اتحاد الكرة بعد تسريب خطابه لمواقع التواصل الاجتماعي، مهددًا باتخاذ إجراءات قانونية بشأن أزمة القيد.

وانتقل بلحاج من أسوان إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير الماضي، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، مع خيار الشراء لمدة عامين.

لكن الزمالك لم يتمكن من قيد بلحاج، ومعه ناصر منسي ومحمود شبانة، في قائمتيه المحلية والأفريقية، حيث رفض اتحاد الكرة قيد الصفقات الجديدة بسبب المديونيات على النادي الأبيض.

وقال نوفل، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، "أتوجه بالتحية لمسؤولي الزمالك على الاحترافية في التعامل، أمير مرتضى منصور شخص محترف، عندما كنت في مصر قال لي إن كل شيء على ما يرام، لكني فوجئت بعد أن سافرت إلى هولندا أن هناك مشكلة في القيد بسبب أزمة مع رئيس الزمالك".

وأضاف "أرسلت خطابًا لاتحاد الكرة أستفسر فيه عن موقف بلحاج، لكني فوجئت بعد 10 دقائق أن صورة الخطاب الذي أرسلته منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، أنا مصدوم لأن هذا شيء خاص لا يجب أن يظهر للعلن".

وتابع وكيل اللاعب المغربي "لم أتلقَ أي رد من اتحاد الكرة بشأن موقف بلحاج، سأنتظر الرد لمدة يومين، وبعدها سنتخذ إجراءات قانونية، أتمنى ألا يصل الأمر إلى هذا الحد، لكن لا يوجد أي حل آخر، لأني لم أواجه موقفًا مشابهًا من قبل".

واختتم "بلحاج لا يشعر براحة ذهنية لأنه غاب عن مباراتين حتى الآن، وهذا شيء صعب في كرة القدم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان