كأس السوبر الإفريقي
الأهلي

الأهلي

1 0
21:00
الزمالك

الزمالك

بطولة العالم للأندية لكرة اليد
تاوباتي

تاوباتي

7 23
21:00
الزمالك

الزمالك

الدوري الفرنسي
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

0 0
22:00
رين

رين

جميع المباريات

إعلان

نفاد تذاكر مباراة الإياب بين الرجاء والأهلي خلال ساعتين

09:43 ص الإثنين 24 أبريل 2023

الأهلي والرجاء

كتب- لؤي محمد

نفدت صباح اليوم الإثنين تذاكر مباراة الإياب بين الأهلي ومضيفه الرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا في زمن قياسي، بعد ساعتين فقط على طرحها.

ويستقبل الرجاء نظيره الأهلي مساء السبت المقبل على ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء في إياب الدور ربع النهائي من البطولة القارية.

وحسم الأهلي مباراة الذهاب التي أقيمت على ستاد القاهرة مساء أول أمس السبت بثنائية نظيفة، ليقترب من التأهل إلى نصف النهائي في تكرار لسيناريو الموسم الماضي.

وأعلن الرجاء في ساعة مبكرة من صباح اليوم طرح تذاكر المباراة إلكترونيًا، قبل أن تنفد سريعًا.

وذكر موقع 360 سبورت المغربي أن التذاكر نفدت بعد ساعتين فقط من طرحها على موقع "كازاوي" المخصص لحجز التذاكر، ما يعد زمنًا قياسيًا بالنسبة للمباريات التي تقام في المغرب.

وجاءت أسعار تذاكر المباراة على النحو التالي:

الدرجة الثالثة: 50 درهمًا (150 جنيهًا).
الدرجة الثانية: 100 درهم (300 جنيه).
الدرجة الأولى: 500 درهم (1500 جنيه).

وسيكون بإمكان الجماهير استلام التذاكر بدءًا من الأربعاء وحتى الجمعة من ملعب محمد الخامس، وملعب الوازيس وملعب الصخور السوداء.

ومن المنتظر أن يتم تخصص نحو ألفي تذكرة لجماهير الأهلي الراغبة في حضور المباراة على أن يتم التنسيق مع مسؤولي الأحمر في كيفية توزيعها.

ويطير سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق، اليوم إلى المغرب، ليسبقا بعثة الفريق، التي تسافر غدًا، الثلاثاء.

وتقرر سفر عبدالحفيظ وعدلي إلى المغرب قبل البعثة لإنهاء كافة الأمور الخاصة باستقبال الفريق وما يتعلق بالإقامة وملاعب التدريب وغيرها من الترتيبات، لتوفير الأجواء المناسبة للجميع خلال الرحلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان