الدوري الإسباني
اسبانيول

اسبانيول

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الإنجليزي
ليستر سيتي

ليستر سيتي

- -
22:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

جميع المباريات

إعلان

مروان عطية يتحدث عن موقعة الرجاء.. المنافسة في الأهلي.. ورسالة للجماهير

05:11 م الخميس 27 أبريل 2023

مروان عطية - الأهلي والرجاء

كتب- سليمان غريب:

تحدث مروان عطية لاعب وسط النادي الأهلي عن مواجهة الرجاء المغربي الحاسمة والمقرر إقامتها في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على الرجاء المغربي في الدار البيضاء والمقرر لها يوم السبت المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان المارد الأحمر حسم لقاء الذهاب أمام الرجاء بهدفين دون رد والذي أقيم على استاد القاهرة الدولي يوم السبت الماضي.

وأكد مروان عطية في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي أن مباراة الرجاء مهمة للغاية، مشيرًا إلى أن الفريق يخوضها دون الاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب التي حسمها لصالحه بثنائية نظيفة.

وقال عطية إن الأهلي يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة ورغبة قوية في حسم بطاقة التأهل، مع الأخذ في الاعتبار قوة الرجاء على ملعبه.

وأضاف أن الفريق لديه دوافع كبيرة في تحقيق الفوز واستكمال النتائج القوية التي يحققها، وأن الجهاز الفني طالب الجميع بتقديم كل ما يمكن خلال اللقاء.

وأوضح أن الجهاز الفني يعمل على تطوير القدرات الخاصة بكل لاعب ويمنح أدوارا إضافية، وهو ما ظهر بشكل فعليا بتسجيل محمد عبدالمنعم وحمدي فتحي لهدفي الفوز على الرجاء يوم السبت الماضي.

وتحدث مروان عن خط وسط الفريق، مؤكدًا أن تواجد أسماء مميزة في هذا المركز يسهم في قوة المنافسة التي تخدم الفريق وأنه استفاد بشدة من اللعب وسط هذه المجموعة من اللاعبين.

وشدد لاعب وسط الأهلي على أن رسائل الدعم التي يجدها من الجماهير تحمله مسؤلية كبيرة نحو ضرورة الاجتهاد وبذل كل ما لديه من أجل استمرار انتصارات الفريق والفوز بكل البطولات.

فيديو قد يعجبك: