دوري أبطال أوروبا
لايبزيج

لايبزيج

- -
22:00
يوفنتوس

يوفنتوس

دوري أبطال أوروبا
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
22:00
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

دوري أبطال أوروبا
ليل

ليل

- -
22:00
ريال مدريد

ريال مدريد

جميع المباريات

إعلان

"لن نتوقف عند الكأس والسوبر".. الخطيب يوجه 3 رسائل للاعبي الأهلي قبل موقعة الترجي

11:44 م الخميس 11 مايو 2023

محمود الخطيب رئيس الأهلي

كتب- سليمان غريب:

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على إجراء اتصالات هاتفية ببعثة الفريق الأول لكرة القدم بتونس وذلك قبل مواجهة الترجي المرتقبة.

ويحل الأهلي ضيفًا على الترجي التونسي في المباراة المقرر لها العاشرة مساء غدٍ الجمعة بتوقيت القاهرة على ملعب الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعلم مراسل "مصراوي" أن الخطيب تحدث هاتفيا مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة واطمئن من خلاله علي استعداد اللاعبين لموقعة الترجي.

وفي حديثه مع عبدالحفيظ، طالبه الخطيب بالتأكيد على اللاعبين بأن جماهير الأهلي لن تتوقف عند حصد لقبي السوبر والكأس ويجب عليهم نسيان ذلك والتركيز في دوري أبطال أفريقيا.

وأكد الخطيب على لاعبيه بضرورة اللعب بمنتهي الجديه وعدم الانشغال بما يتردد عن تأثر الترجي بنقص الصفوف أو غياب الجماهير خاصة وأن الفرق الكبرى تُجيد خلق الدوافع والحوافز.

كما تحدث رئيس الأهلي مع محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الفريق في تونس، حيث اطمئن منه على كافة الترتيبات الخاصة بيوم المباراة وموعد تحرك الفريق من الملعب إلى المطار للعودة للقاهرة.

جدير بالذكر أن الأهلي سيعود لمواجهة الترجي في لقاء الإياب يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان