كأس السوبر الإفريقي
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
الزمالك

الزمالك

بطولة العالم للأندية لكرة اليد
سيدني الاسترالي

سيدني الاسترالي

- -
18:30
الأهلي

الأهلي

بطولة العالم للأندية لكرة اليد
تاوباتي

تاوباتي

- -
21:00
الزمالك

الزمالك

الدوري الفرنسي
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

- -
22:00
رين

رين

جميع المباريات

إعلان

سلاح مميز للترجي قبل مواجهة الأهلي.. تعرف عليه

02:59 م الجمعة 12 مايو 2023

الزمالك والترجي

كتب- لؤي محمد

يملك الترجي التونسي سجلًا مميزًا في مبارياته بملعبه في النسخة الجارية من دوري أبطال أفريقيا، قبل ملاقاة الأهلي مساء اليوم الجمعة.

الترجي يستقبل الأهلي على ملعب "حمادي العقربي" بمدينة رادس في مباراة تقام بدون جماهير عند الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، في ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة القارية.

ولعب فريق الدم والذهب 5 مباريات على ملعبه في دوري أبطال أفريقيا، واحدة في دور الـ32، و3 مباريات في دوري المجموعات، وأخرى في الدور ربع النهائي.

ونجح الفريق التونسي في الفوز بـ3 مواجهات، فيما حقق تعادلين قاداه للتأهل إلى ربع ونصف النهائي على الترتيب، بينما لم يتعرض للخسارة.

اللافت أن الترجي خرج بشباك نظيفة في 4 مباريات، واستقبل هدفًا واحدًا، ما يعني قوة خط دفاعه داخل الديار، علمًا بأنه استقبل 6 أهداف في 5 مباريات خارج الديار.

وبدأ الترجي مشواره على ملعبه في نسخة الموسم الجاري، بالفوز على بلاتو يونايتد النيجيري بنتيجة 1-0 في إياب دور الـ32.

وجمع الترجي 7 نقاط من المباريات الثلاث التي خاضها على ملعبه في دور المجموعات، ما ساعده على صدارة المجموعة الرابعة بـ11 نقطة.

وانتصر الترجي على كل من المريخ السوداني (1-0)، والزمالك (2-0) في الجولتين الأولى والثالثة على الترتيب، ثم تعادل مع شباب بلوزداد (0-0) في الجولة الأخيرة، الأمر الذي لم يؤثر على تأهله في الصدارة.

كذلك تعادل الترجي مع شبيبة القبائل (1-1) في إياب ربع النهائي، وهو تعادل لم يؤثر على تأهل الفريق إلى نصف النهائي (بنتيجة 2-1 في مجموع المباراتين)، وهي المباراة الوحيدة التي شهدت تسجيل أهداف في شباك الفريق التونسي على أرضه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان