كأس السوبر الإفريقي
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
الزمالك

الزمالك

بطولة العالم للأندية لكرة اليد
سيدني الاسترالي

سيدني الاسترالي

- -
18:30
الأهلي

الأهلي

بطولة العالم للأندية لكرة اليد
تاوباتي

تاوباتي

- -
21:00
الزمالك

الزمالك

الدوري الفرنسي
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

- -
22:00
رين

رين

جميع المباريات

إعلان

ماذا قال كولر بعد فوز الأهلي على الترجي بثلاثية؟

12:58 ص السبت 13 مايو 2023

مارسيل كولر مدرب الأهلي

كتب - سيد عمر:

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، على أكثر من نقطة بعد الفوز على الترجي الرياضي التونسي بثلاثة أهداف دون رد في ذهاب دور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم 2022 - 2023.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، في الساعات الأولى من صباح السبت، إن فريقه لم يحسم بطاقة الوصول لنهائي المسابقة، مشددًا أن بعد مباراة العودة في القاهرة يستطيع الحديث عن ذلك.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد الترجي الرياضي التونسي، مساء الجمعة المقبلة، على ملعب "استاد القاهرة" في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة.

ووجه كولر رسالة تحذيرية رغم الفوز بثلاثية في موقعة "حمادي العقربي"، كاشفًا أن هناك نماذج حدثت من جانب فرق كبيرة حول تحويل الخسارة لفوز مثل ريال مدريد وبايرن ميونيخ وليفربول.

وأضاف :"لا أستطيع دخول مباراة الإياب بشكل متعالٍ أو نشعر أننا حسمنا الوصول للنهائي، والأمور لم تحسم وسنحاول التركيز، ولن أقبل أي شخص يقول إننا حسمنا الأمور داخل الفريق".

وتحدث كولر عن مستوى علي معلول، قائلاً :"معلول لاعب ممتاز ويقرأ جيدًا الملعب بشكل مميز ولاعب لا غنى عنه، ونشعر بالسعادة أننا نمتلك لاعبًا مثل علي معلول".

وأنهى كولر تصريحاته عن مستوى فريق الترجي، رد :"ليس من مسؤوليتي أو دوري الحديث عن أداء المنافس أو تقييم المنافس، ولا أستطيع الحديث عن نقاط ضعف الترجي، فقط مَن يتحدث عن ذلك مدرب الترجي (نبيل معلول)".

ويعاني فريق الترجي من تراجع النتائج على مستوى المحلي والأفريقي، حيث تعرض فريق "باب سويقة" للخسارة من غريمه الأفريقي في مسابقة الدوري بهدف دون رد، ثم الخسارة من الأهلي بنتيجة (3-0) في دوري أبطال أفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان