دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

رسمياً.. اتحاد الكرة يؤكد موافقته على مشاركة بيراميدز في السوبر أمام الأهلي

12:29 ص الأربعاء 03 مايو 2023

الأهلي وبيراميدز

كتب- إبراهيم علي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، موافقته على مشاركة نادي بيراميدز في مباراة كأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي، بعد قرار نادي الزمالك بعدم المشاركة.

وكان من المفترض أن يلعب الأهلي مع الزمالك يوم 5 مايو الجاري في بطولة السوبر المصري، على ملعب محمد بن زايد.

إلا أن الزمالك قرر الانسحاب من بطولة السوبر اعتراضًا على قرارات لجنة التظلمات بسبب عدم تنفيذ عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي.

وقال اتحاد الكرة في بيانه الرسمي: "قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في إجتماعه الطارئ اليوم 2-5-2023 في تمام الساعة السابعة مساءً بمقر الاتحاد و بحضور غالبية الأعضاء لمناقشة موضوع مباراة السوبر المصري حيث أعلن نادي الزمالك عدم مشاركته في المباراة المقرر إقامتها بدولة الإمارات الشقيقة يوم 5/5/ 2023.

وأضاف: "وقد استعرض الحضور مع باقي أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة الخطابات الواردة وكذلك طلبات الأندية الراغبة في المشاركة طبقًا للترتيب الذي انتهى إليه جدول مسابقة الموسم السابق وطبقا للائحة المسابقات".

وأكمل: "وبناء عليه قد وافق مجلس إدارة اتحاد الكرة علي مشاركة نادي بيراميدز بإعتباره الوصيف في مسابقة الدوري الممتاز أمام النادي الأهلي بطل كأس مصر، في مباراة السوبر المصري المقرر لها 5/5/ 2023".

وأتم بيان اتحاد الكرة: "وإذ يؤكد المجلس إعتزازه بجميع الأندية المصرية و الوقوف على الحياد وعلى مسافة واحدة من جميع الأندية المصرية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان