دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

3 0
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

3 1
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

3 0
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 0
19:30
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

0 0
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. جلسات استشفائية.. التدريب على ركلات الترجيح.. وحضور وليد سليمان

10:09 م الأربعاء 03 مايو 2023

مران الأهلي

كتب- إبراهيم علي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الكريكت بمدينة أبو ظبي في الإمارات.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز في بطولة السوبر المصري، والمحدد لها مساء الجمعة المقبل، على استاد محمد بن زايد في أبو ظبي.

وحرص مارسيل كولر المدير الفني، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران لمدة ١٥ دقيقة، للحديث عن بعض النقاط الفنية والتكتيكية التي سيتم تنفيذها في المران.

وخاض لاعبو الفريق، تدريبات بدنية متنوعة، ضمن فقرات المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب الكريكت بمدينة أبو ظبي في الإمارات.

وخضع لاعبو الفريق، لجلسات استشفائية بفندق الإقامة بالإمارات؛ للتخلص من الإجهاد الذي تعرض له اللاعبون الفترة الماضية.

وقاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال، ومحمود حمدي إخصائي التأهيل بالفريق، اللاعبين في فقرات بدنية وتدريبية متنوعة بالكرة مع بداية المران.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية استمرت لمدة ٥٠ دقيقة شارك فيها جميع اللاعبين.

وقاد ميشيل يانكون مدرب الحراس، الثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير في تدريبات بدنية وفنية متنوعة، على هامش المران الجماعي، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب الكريكت بمدينة أبو ظبي في الإمارات.

وقاد الجهاز الفني اللاعبين في نهاية فقرات المران للتدريب على ركلات الترجيح، شارك فيها جميع اللاعبين المتواجدين في المران.

وحرص وليد سليمان نائب مدير قطاع الناشئين بالنادي، على حضور جانب من تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والتي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب الكريكت بمدينة أبو ظبي في الإمارات.

وحرص وليد سليمان على مشاهدة جانب من تدريبات الفريق ومصافحة اللاعبين والجهاز الفني بعد نهاية المران، دعمًا منه للفريق قبل مباراة السوبر المصري.

واختتم مارسيل كولر المدير الفني للفريق، فقرات المران الجماعي، الذي أقيم مساء اليوم بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

وقاد كولر اللاعبين في ثلاثة فرق، خلال التقسيمة التي شهدت تنافسًا قويًّا بين جميع اللاعبين، استعدادًا لمواجهة فريق بيراميدز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان