دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

لائحة السوبر المصري.. ماذا يحدث في حالة تعادل الأهلي وبيراميدز؟

06:23 م الخميس 04 مايو 2023

الأهلي وبيراميدز - صورة أرشيفية

كتب- سليمان غريب:

سيكون عشاق الكرة المصرية والعربية على موعد مع الإثارة والمتعة عندما تتجه أنظارهم إلى الإمارات، غدًا الجمعة، من أجل متابعة اللقاء المرتقب بين الأهلي مع بيراميدز في بطولة كأس السوبر المحلي.

ويستضيف ملعب محمد بن زايد في أبوظبي الإماراتية مباراة الأهلي وبيراميدز في تمام السابعة والنصف مساء غدٍ الجمعة في كأس السوبر المصري لنسخة الموسم الماضي "2021-2022".

ويشارك الأهلي في كأس السوبر باعتباره بطلًا لكأس مصر، بينما يلعب بيراميدز بديلًا للزمالك والذي قرر الاعتذار عن عدم المشاركة على خلفية قرار لجنة الاستئناف باتحاد الكرة بتعليق عقوبة محمود عبدالمنعم كهربا.

وشاء القدر أن يمنح بيراميدز فرصة تصحيح المسار بالمنافسة على لقب السوبر بعدما فقد بطولتين في 20 يوما، بخسارة كأس مصر أمام الأهلي 2-1، ثم ودع الكونفدرالية من ربع النهائي أمام مارومو جالانتس.

في المقابل، يسعى الأهلي لمواصلة تتويجاته تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر والذي حصد كأس السوبر في عام 2022 على حساب الزمالك ثم هزم بيراميدز في نهائي كأس مصر بنتيجة 2-1 في شهر أبريل الماضي.

لائحة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري

وأعلنت اللجنة المنظمة لمواجهة السوبر المصري عن لائحة المباراة وجاءت على النحو التالي:

- في حال انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بنتيجة التعادل، سيتم اللجوء مباشرة إلى وقت إضافي على شوطين مدة كل شوط 15 دقيقة وفي حال انتهاء الوقت الإضافي بالتعادل سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح.

- يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، فيما يرتدي حارس المرمى الزي البرتقالي بالكامل.

- ويرتدي فريق بيراميدز الزي الأزرق بالكامل، فيما يرتدي حارس المرمى الزي الأخضر كاملًا.

والتقى الأهلي مع بيراميدز باسمه الجديد والقديم "الأسيوطي" 17 مباراة بمختلف المسابقات قبل موقعة السوبر، فاز الأحمر في 8 مباريات وتعادلا في 4 وفاز الفريق السماوي بـ 5.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان