دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف برنامج الأهلي لمواجهة الترجي بدوري أبطال إفريقيا

10:03 م الأحد 07 مايو 2023

الأهلي بيراميدز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي للتدريبات غداً الإثنين، استعداداً لمواجهة الترجي التونسي، المقرر لها الجمعه المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكد مصدر داخل الأهلي لمصراوي، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني وضع برنامج الإعداد لمواجهة الترجي عقب انتهاء مباراة بيراميدز بكأس السوبر المصري التي اقيمت في العاصمة الإماراتية ابوظبي وقبل العودة للقاهرة.

وأوضح، أن هناك عدد من أعضاء مجلس الإدارة سوف يرافقوا البعثة على نفقتهم الخاصة بينهم خالد مرتجي أمين الصندوق ومحمد شوقي ومحمد الجارحي عضوا المجلس.

وأضاف أن الفريق سوف يتدرب يوم الأربعاء على ملعب الجامعة التونسية ثم يخوض المران الأخير على ملعب رادس حسب ما تنص لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وأشار إلى أن الفريق سيتدري بعد ظهر غد ثم يخوض المران صباح الثلاثاء قبل أن تغادر البعثة على متن طائرة خاصة من مطار القاهرة الي قرطاج يترأسها محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة.

ويسبق البعثة غداً سمير عدلي المدير الإداري وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة للتأكيد على حجز مقر الإقامة وتوزيع اللاعبين على الغرف وإجراءات التسكين وتحديد مطعم خاص للبعثة وقاعة محاضرات ، بجانب معاينه ملعب الجامعة للتدريب عليه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان