تصفيات أمم إفريقيا
تونس

تونس

0 1
22:00
جزر القمر

جزر القمر

دوري الأمم الأوروبية
سلوفاكيا

سلوفاكيا

2 2
21:45
السويد

السويد

دوري الأمم الأوروبية
البوسنة والهرسك

البوسنة والهرسك

1 2
21:45
ألمانيا

ألمانيا

جميع المباريات

إعلان

3 تناقضات في تصريحات نبيل دونجا بخصوص الأهلي والزمالك (صور وفيديوهات)

08:39 م الجمعة 11 أكتوبر 2024

كتب - يوسف محمد:

أثار نبيل عماد دونجا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حالة من الجدل الواسعة خلال الفترة الماضية، بعد التصريحات التي أدلى بها، عقب تتويج الزمالك بكأس السوبر الأفريقي على حساب النادي الأهلي.

وكان دونجا أعلن في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر": "أن أمير توفيق مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، تفاوض معه من أجل ضمه خلال فترة تواجده في بيراميدز ولكنه رفض الانتقال إلى المارد الأحمر، لأنه كان يرغب في الانضمام إلى الزمالك.

وأعادت تصريحات دونجا هذه إلى الأذهان، تصريحاته السابقة والتي أدلى بها قبل الانضمام إلى نادي الزمالك، الذي أكد خلالها أن اللعب للأهلي شرف، مشيراً إلى أن والده عن عاشق للنادي الأهلي.

وقال نبيل عماد دونجا، في أغسطس عام 2019، خلال ظهوره ضيفاً على قناة "إم بي سي مصر"، خلال فترة تواجده مع نادي بيراميدز: "أحب مواجهة الأهلي، اللعب جوة النادي الأهلي أو مواجهته شرفي لي، لأنه يكون أمر ممتع".

وفي مارس عام 2020، ظهر نبيل دونجا مع الإعلامي سيف زاهر عبر قناة "إم بي سي مصر"، وكشف عن انتماء والده في هذا اللقاء، حيث قال دونجا أن والده ينتمي ويشجع النادي الأهلي.

وخلال اللقاء ذاته، أكد دونجا أنه لاعب محترف ويتشرف باللعب للقطبين في الفترة المقبلة.

وضرب دونجا بكل هذه التصريحات عرض الحائط، خلال ظهوره ضيفاً عبر قناة "إم بي سي مصر"، في سبتمبر 2024، بعد التتويج بالسوبر الأفريقي مع الزمالك، الذي أكد خلالها أن والده كان يشجع نادي الزمالك ويعشق شيكابالا وحازم إمام، كما أكد أنه يعشق شيكابالا منذ الصغر ويحب متابعته.

وأشار دونجا في تصريحاته أن أمير توفيق، دخل في مفاوضات معه لضمه إلى الأهلي، لكنه أخبره برغبته في الانتقال إلى نادي الزمالك، وأن إدارة بيراميدز كانت تعلم هذا الأمر آنذاك.

والجدير بالذكر أن أمير توفيق مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، علق على تصريحات نبيل دونجا، عبر قناة "إن بي سي مصر"، قائلاً: "دونجا قال أمير توفيق كلمني، وده محصلش، اللي حصل أن الصحفي محمد أبو علي قالي دونجا هيكلمك وعايز الأهلي".

وأضاف: "فعلا دونجا كلمني قال لي عايز أكون موجود في الأهلي، وقتها كان عندنا السولية وديانج وحمدي فتحي في نص الملعب، الإدارة قالتلي لا مش عايزينه وقولنا له قرارنا".

أقرأ أيضاً:

"مفيش مستحيل".. سارة حسنين تتحدث لمصراوي بعد إنجازها في دوري أبطال آسيا للسيدات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان