كأس السوبر المصرى
الأهلي

الأهلي

0 0
20:00
الزمالك

الزمالك

الدوري الأوروبي
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

0 0
22:00
الكمار

الكمار

الدوري الأوروبي
فنربخشة

فنربخشة

0 0
22:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

0 1
21:00
الاتحاد

الاتحاد

جميع المباريات

إعلان

تغطية خاصة.. كل ما تريده عن مباراة نهائي كأس السوبر المصري (صور وفيديو)

07:32 م الخميس 24 أكتوبر 2024

متابعة - وائل توفيق:

تحرير: محمد خيري - هند عواد- محمد القرش- يوسف محمد- نهى خورشيد:

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك، في إطار نهائي كأس السوبر المصري، المقرر إقامته اليوم في الإمارات، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد "محمد بن زايد" بالإمارات.

ونشر موقع مصراوي، الكثير من الموضوعات، الخاصة بمباراة نهائي السوبر المصري، بين الأهلي والزمالك، يمكنكم الاطلاع عليها من خلال الروابط التالية:

أسامة عرابي لمصراوي: أزمة ثلاثي الزمالك لن تؤثر على أداء الفريق في السوبر

أكد أسامة عرابي نجم الأهلي السابق، على أن الأزمة التي يمر بها ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مصطفى شلبي، عبد الواحد السيد ونبيل عماد دونجا، والذين يخضعون للمحاكمة في الإمارات، بعد الاشتباك مع أحد أفراد الأمن بعد لقاء بيراميدز، لن تؤثر بشكل كبير، على أداء الفريق في مباراة نهائي السوبر المصري اليوم. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

حكم دولي يعلق على طاقم تحكيم نهائي السوبر المصري

علق توفيق السيد، الخبير التحكيمي والحكم الدولي السابق، على اختيار أمين عمر لإدارة قمة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

الأهلي أسوأ .. نجم الزمالك يوجه رسالة إلى اللاعبين قبل السوبر

وجه محمد صلاح نجم الزمالك الأسبق، رسالة إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في نهائي السوبر المصري بالإمارات. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

تفاصيل لقاء الخطيب وهاني قبل مباراة نهائي السوبر

نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي، مقطع فيديو لمحمد هاني نجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي رفقة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، قبل ساعات من انطلاق المواجهة المرتقبة أمام الزمالك في نهائي السوبر المصري. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

موعد وصول الزمالك لملعب محمد بن زايد لمواجهة الأهلي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز التحرك إلى ستاد محمد بن زايد في أبوظبي في السابعة مساء اليوم الخميس بتوقيت الإمارات، السادسة بتوقيت القاهرة، استعداداً لخوض مباراة الأهلي في نهائي السوبر المحلي. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"صداع بسبب شلبي".. سيناريوهان أمام جوميز في خطة مواجهة الأهلي

يستعد الفريق الأول لنادي الزمالك، لمواجهة الأهلي في الثامنة مساء اليوم، على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، في نهائي كأس السوبر المصري. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

تعرف على الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي والزمالك

يلتقي الأهلي والزمالك، في الثامنة مساء اليوم، على ملعب ستاد محمد بن زايد في الإمارات، ضمن منافسات نهائي السوبر المصري للأندية الأبطال. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

الأهلي يعود إلى القاهرة في هذا الموعد

أعلن النادي الأهلي، عبر الموقع الرسمي، موعد عودة بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى القاهرة، عقب انتهاء بطولة السوبر المصري للأندية الأبطال، والمقامة في الإمارات العربية المتحدة. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: