الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
نهضة بركان

نهضة بركان

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
18:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:00
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
18:00
ايفرتون

ايفرتون

جميع المباريات

إعلان

"سجادة شمواه والتصوير بكاميرا توك توك".. مدحت شلبي يكشف مفاجآت نهائي كأس مصر

01:20 م الثلاثاء 27 فبراير 2024

الإعلامي مدحت شلبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كشف الإعلامي مدحت شلبي، مفاجآت مباراة نهائي كأس مصر، بين الأهلي والزمالك، التي ستقام في المملكة العربية السعودية يوم 8 مارس المقبل، على ملعب الأول بارك.

وقال مدحت شلبي خلال تقديمه برنامجه عبر قناة "إم بي سي مصر": "سوف تقام مباراة الأهلي والزمالك يوم 8 مارس في نهائي كأس مصر، لأول مرة على الأراضي السعودية، وسيكون كرنفالا احتفاليا كبيرا".

أضاف: "المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه أعلن طرح التذاكر أمس، ونفدت بعد ساعة ونصف فقط، وهذا شيء رائع، ويعكس الاهتمام الكبير بهذه المباراة سواء إعلامي أو جماهيري".

أكمل: "هناك مفاجآت كبيرة في هذه المباراة، ومنها كما أعلن تركي آل الشيخ، زيادة المقابل المادي للفريق الفائز إلى 500 ألف دولار، علاوة على حصول أفضل لاعب في المباراة، على مبلغ 50 ألف دولار".

أوضح: "هناك مفاجأة جديدة وسوف ننفرد بها، وهي تقديم جائزة أخرى للفريق الخاسر قدرها 150 ألف دولار، مقدمة من موسم الرياض، وهو ما يعني حصول الفائز على 950 ألف دولار، والخاسر على مبلغ 400 ألف دولار".

وأتم تصريحاته: "المباراة سوف تقام في أجواء عالمية، الملعب شيء يدعو للفخر لأنني تواجدت فيه من قبل (النجيلة كأنك ماشي على سجادة شمواه)، علاوة على غرف الملابس المميزة وأماكن مقاعد الإعلام، ونقل بث تلفزيوني بـ 42 كاميرا تلفزيونية (منهم الكاميرا اللي أنا مسميها التوكتوك) خاصة وأنها تجوب أنحاء الملعب بأكمله".

اقرأ أيضا:

ميدو: "ما يحدث حاليا في الزمالك يتمناه أي ناد أفريقي"

رسميا.. الأمن يخطر الزمالك بزيادة أعداد الجماهير في مواجهة سوار الغيني

"لاستعادة ثقة جماهير الزمالك".. شوبير يكشف الحكم المرشح لإدارة نهائي كأس مصر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان