يورو 2024
فرنسا

فرنسا

0 0
19:00
بلجيكا

بلجيكا

يورو 2024
البرتغال

البرتغال

- -
22:00
سلوفينيا

سلوفينيا

الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

0 3
19:00
الأهلي

الأهلي

الدوري المصري
المصري

المصري

2 1
19:00
الجونة

الجونة

كوبا أمريكا
المكسيك

المكسيك

0 0
03:00
إكوادور

إكوادور

جميع المباريات

إعلان

صاحب الأمر يرد عبر مصراوي.. لماذا وضع صورة لممدوح عباس ولم تظهر أخرى لمرتضى منصور في الزمالك؟

04:58 م السبت 29 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هند عواد:

أثارت صور توقيع عادل حسين المدير الفني الجديد لفريق كرة القدم للسيدات بنادي الزمالك، جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب وجود ثلاثة فقط من رؤساء مجلس إدارة نادي الزمالك على الجدار، وهم ممدوح عباس، محمد حسن حلمي وحسين لبيب.

وكشف بدر حامد رئيس قطاع الناشئين بالزمالك، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، سبب عدم وجود باقي رؤساء النادي، وقال: "الصورة الخاصة بباقي رؤساء الزمالك يتم تجهيزها في المصنع، وهذه هي الدفعة الأولى، كما أنني أضع صورا لأبرز 5 لاعبين في كل جيل على جدران الأدراج، بداية من الكابتن عمر النور وأشرف قاسم وجمال عبد المحيد وإسماعيل يوسف وعبد الحليم علي أبو رجيلة وعصام بهيج، ويتم استكمال الباقي حاليا".

وأضاف: "هذه الصور في مكتبي وأنا من وضعتها من نفسي، وأنتظر وصول صورة كل من، كمال درويش والمستشار جلال إبراهيم وحسن عامر والمستشار مرتضى منصور، جميع من كان رئيسا للنادي سيتم وضع صورته، وليس لدي خلافات شخصية مع أحد، وأجهز صورا مجمعة لكل الأجيال بداية من الستينات وحتى الآن".

وأتم تصريحاته: "أريد أن أصنع وثائقي للأجيال المقبلة، وأريد أن يرى الأطفال الذين يوقعون عقودا معي أو لاعبي 2005، هذه الأجيال التي أعطت الزمالك، لا يجب أن تموت هذه الأجيال التي قامت ببناء نادي الزمالك".

اقرأ أيضًا:

رسميا.. عادل حسين يتولى تدريب سيدات الزمالك لكرة القدم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان