دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"قبل شهد سعيد".. حالات مشابهة في اتحادات أخرى وماذا حدث معها؟

04:15 م الخميس 11 يوليو 2024

كتبت-هند عواد:

أثارت لاعبة منتخب مصر للدرجات شهد سعيد، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تمثيلها لمنتخب مصر في أولمبياد باريس، على الرغم من إيقافها لمدة عام من الاتحاد المصري للدراجات، بسبب تسببها في إصابة اللاعبة جنة عليوة، خلال سباق الجمهورية، في أبريل الماضي، ويمكن الإطلاع على كافة التفاصيل من هنا.

وتعد لعبة الدراجات من الألعاب شديدة الخطورة، ولا تعد حالة جنة هي الأولى في هذه الرياضة، إذ سبق ونجا الدراج الأسترالي جاك بوبريدج من الإصابة، عقب سقوطه في المرحلة الخامسة من سباق جيرو دي إيتاليا عام 2016.

وفي فبراير 2020، تدهورت حالة لاعب الدراجات الأسترالي كاي ساكاكيبارا، ودخل في غيبوبة، بعدما تعرض لإصابات في الرأس، أثناء سباق منافسات "بي أم أكس"، وكان ساكاكيبارا مرشحا للفوز بميدالية أولمبية في تصفيات الدور الأول لسباق ضمن لقاء بكأس العالم في أستراليا.

وفي نفس العام، تعرض اللاعب ديلان جرونويجن للإيقاف، لمدة 9 أشهر، من جانب الاتحاد الدولي للدراجات، بعد تسببه في حادث مروع مع فابيو جاكوبسن خلال جولة بولندا.

وتم نقل جاكوبسن إلى المستشفى بعد الحادث، ودخل في غيبوبة، لهذا تعرض اللاعب المتسبب للإيقاف، بسبب تعريض الأول لسقوط خطير على الحواجز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان