دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"مات وهو بيفطر".. حكاية لاعب غير حياة شوبير وسبب وجوده في الأهلي (صور وفيديو)

08:36 م الخميس 11 يوليو 2024

كتب- وائل وفيق:

في كتابه "مغامرات وأسرار رياضية وفنية" حكى الكاتب محمود معروف أن رمضان القللي أقنع أحمد شوبير للانتقال من طنطا إلى القاهرة لإجراء اختبارات النادي الأهلي.

ذكر "معروف" في كتابه، أن شوبير اقتنع وحضر مع القللي ووقف يشاهد صديقه وهو يؤدي الاختبارات ونجح في الأول ثم الثاني، لكنه لم يمر من الاختبار الثالث فجلس يبكي وهو ما أثار غيظ وحفيظة أحمد شوبير.

اشترى شورت وفانلة وحذاء وشراب وفوطة وقيد اسمه ضمن المتقدمين للاختبارات كحارس مرمى وتم اختباره خمس مرات وكان مصطفى حسين أبو الأشبال يمر على الاختبارات ولفت نظره هذا الشبل الصغير الذي طان يلتقط الكرات بمهارة عالية فقال لفتحي نصير "الولد ده هيبقى جون كويس قيدوه ويجيب شهادة ميلاده".

كان سفر شوبير مع صديقه رمضان القللي نقطة تحول في حياته، حيث لعب للنادي الأهلي وصعد إلى الفريق الأول ومنتخب مصر وأصبح قائد النادي الأهلي ومنتخب مصر ، حيث لم يكن يفكر في السفر إلى القاهرة لولا إلحاح صديقه رمضان القللي.

منذ ست سنوت توفى رمضان القللي، ونعاه أحمد شوبير في برنامج الذي كان يذاع على شاشة قناة "صدى البلد"، قال: "رمضان كان قصير ومهاري، لكن لسوء حظه في النادي الأهلي جاله مرض وفضل معاه سنة كاملة وملحقش يكمل مسيرته، فضل 17 و18 سنة مع الأهلي وانتقل إلى طنطا ولم يكمل مسيرته التدريبة، وكان صديق عمر الحقيقة، وكان شخصية طيبة".

وعن وفاته، قال "شوبير": "سألت ابنه مات إزاي؟، قالي نزل جاب لنا فطار، وقاعدين بناكل حط الأكل في بوقه، ببص عليه مالت رأسه وتوفى بعدها".

اقرأ أيضًا:

"محلقش يفرح وكانت سنده".. تفاصيل علاقة أحمد رفعت وخطيبته (صور)

"سببها محامي".. تفاصيل أغرب حكاية في مسيرة أحمد شوبير بالنادي الأهلي (صور)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان