دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

طرت في الهواء.. عمر علاء: يكشف تفاصيل اصطدامه بسيارة مدرب منتخب مصر للفروسية

11:00 م الجمعة 12 يوليه 2024

كتب - محمد القرش:

كشف لاعب المنتخب القومي المصري للترايثلون (سباحة - دراجات - ركض)، عمر علاء الدين عبد الحميد، تفاصيل الحادث التي تعرض له من قبّل ياسر عصر مدرب منتخب مصر للفروسية والخماسي الحديث.

وقال عمر في تصريحات خاصة لموقع "مصراوي"الواقعة كانت منذ حوالي سنة و4 أشهر (6/4/2023) كنت متواجد في تدريب الدراجات داخل استاد القاهرة مع صديقي سيد شريف الشاهد على الواقعة".

وأضاف: "أثناء التدريبات، رأيت سيارة تسير عكس الاتجاه بسرعة وحاولت إيقافها عن طريق الإشارات، لكن للأسف صدمي وطيرت في الهواء وسقط بجانب السيارة، وذهبت دراجتي بعيدا".

وواصل: "صرخت بشدة بسبب الألم والذي تركز في ركبتي اليسرى، مما أدى إلى قطع في الرباط الصليبي الخلفي والأمامي والداخلي، بجانب كدمات قوية".

وأردف: "حتى الآن مازلت في مرحلة التأهيل بسبب قوة الإصابات، ولا استطيع المشاركة في التدريبات".

وأوضح: "وعند نزوله من السيارة اكتشفت انه (ياسر عصر) مدرب منتخب مصر للفروسية وأيضاً مدرب في اتحاد الخماسي الحديث، وطلبت الإسعاف والدة ملك إسماعيل المتأهلة إلى أولمبياد باريس للخماسي الحديث، وتواجد مدربي أحمد سلامة أيضًا في مكان الواقعة".

وأشار: "تواصل ياسر عصر مع هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية الأسبق، وتواصل معي، ووعدني بتغطية كافة تكاليف العلاج اللازمة، بالإضافة إلى تعويضي عن الدراجة التي دُمرت، والتي بلغت قيمتها مع ملحقاتها الآن 100 ألف جنيه مصري".

وعلق: "وثقت بهم، لأن من يحدثني مدرب رئيس اللجنة الأوليمبية، ومدرب اتحاد الخماسي الحديث، ومدربي أحمد سلامة شاهد على هذا الواقعة، ووالدة ملك إسماعيل".

وتابع: "تم نقلي إلى مستشفى كبري القبة لعمل الإشاعات اللازمة على الجسم، والتأكد من عدم إصابة المخ والصدر والضلوع، كل هذا وركبتي اليسرى "متدمرة".

وكشف: "بعد تركيب جبيرة على ركبتي اليسرى في مستشفى الجلاء بحضور المدرب ياسر عصر، كنت أنوي تحرير محضر، لكن بعد الوعود منه ومن هشام حطب تراجعت".

وشدد: "ومن ذلك الحين لم يتواصل معي أي شخص، ياسر عصر أو هشام حطب (ولا كأن كان فيه بني آدم هيموت)، وتواصلت مع الاتحاد، وطٌلب مني كتابة مذكرة بها تفاصيل الحادث والأضرار التي وقعت عليّ (إصابات وعلاج وتلفيات الدراجة)، وبالفعل نفذت ما طُلب".

وقال: "وللأسف لم يتواصل مع أي شخص حتى الآن، مع علم هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية حينها بكل تلك التفاصيل".

واختتم لاعب المنتخب القومي المصري للترايثلون: "تواصلت مع ياسر إدريس رئيس اللجنة الأوليمبية الحالي منذ يومين، ووعدني بالحصول على حقي كاملا".

الجدير بالذكر أن عمر علاء مصنف أول على مستوى مصر (تحت 23 سنة) لمدة عامين متتاليين (2021-2022) و(2022-2023).

اقرأ أيضًا:

شهد سعيد تتحدث عما حدث معها بعد أزمتها مع جنة عليوة

أول صور من حفل زفاف نور الشربيني وطبيب الأسنان عمرو الحلو

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان