الدوري الإنجليزي
ليستر سيتي

ليستر سيتي

- -
22:00
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الإسباني
بلد الوليد

بلد الوليد

- -
20:00
اسبانيول

اسبانيول

الدوري الإسباني
فياريال

فياريال

- -
22:30
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

الدوري الإيطالي
ليتشي

ليتشي

- -
19:30
أتالانتا

أتالانتا

الدوري الإيطالي
يوفنتوس

يوفنتوس

- -
21:45
كومو

كومو

جميع المباريات

إعلان

بعد شائعة إيقافه.. من هو أيمن الكاشف الشهير بالقطايف واللطايف؟ (صور)

12:06 ص الإثنين 15 يوليه 2024

كتب - يوسف محمد:

أثار المعلق أيمن الكاشف، حالة واسعة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعد شائعة إيقافه التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، من قبل إدارة قنوات "أون تايم سبورتس"، بسبب مباراة الأهلي وبيراميدز.

ويعد أيمن الكاشف من أهم المعلقين المصريين، الذي اشتهر بين الجماهير ببعض الجمل التي علق في أذهان الجماهير.

من هو أيمن الكاشف؟

ويبلغ أيمن الكاشف من العمر 52 عاماً، حيث يعد من مواليد عام 1972، وبدأ الكاشف مشواره الرياضي من ناشئي فريق المنيا، وانتقل بعدها إلى صفوف ناشئين الأهلي واستمر لمدة موسمين بقطاع الناشئين، قبل أن يعود إلى فريق المنيا مرة أخرى، ولكنه ترك كرة القدم في سن صغير.

وتمكن الكاشف من الحصول على بعض الدورات التدريبية، وكانت بدايته في التعليق من عام 2000، حينما علق على مباريات دوري الدرجة الثانية المصري.

وكان عام 2007 بداية الانطلاقة الكاشف الحقيقة في التعليق، حينما علق على 6 مباريات كأس إيطاليا عام 2007، والتي كانت تنقل على قناة "دريم 1"، والتي كانت تعتمد في هذه الفترة على المعلقين الشباب.

وأول مباراة قمة أدارها الكاشف في تاريخه، كانت مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في عام 2008، والتي انتهت لصالح المارد الأحمر بنتيجة هدفين دون مقابل.

أيمن الكاشف واشهر تعليقاته

واشتهر المعلق أيمن الكاشف بالكثير من الجمل، التي ارتبطت بأذهان كل جماهير كرة القدم المصرية، أبرزها جملة "ذا مستر أوف ساسبنس"، وصاحب جملة القطايف واللطايف"، كما أنه يعد أكثر الملقين تكراراً لجملة "نيران صديقة"، تعليقاً على الأهداف التي يتم تسجيلها من اللاعبين بالخطأ في مرماهم، بالإضافة إلى جملته الشهيرة "المكنة طلعت قماش".

أقرأ أيضاً:
بقيادة النني وزيزو.. تشكيل منتخب مصر الأوليمبي لمواجهة أوكرانيا وديا

نوي ليند: لم يتواصل معي مسؤول من مصر.. وثلاثة شروط للانضمام للدوري المصري

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان