دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

برعاية كونكريت .. الأناقة عنوان بعثة مصر بأولمبياد باريس 2024 (صور)

04:45 م الثلاثاء 16 يوليو 2024

تستعد البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024 للسفر إلى فرنسا وهي في كامل أناقتها بإطلالة ساحرة مقدمة من شركة كونكريت للملابس الشريك الناجح مع الأندية والمنتخبات المصرية حيث تهدف الشركة العالمية التي تأسست عام 1989 لتصبح اليوم إحدى أشهر العلامات التجارية المصرية إلى تقديم البعثة المصرية بشكل جديد أمام العالم ضمن خطتها لتقديم الفرق والمنتخبات المصرية بشكل مميز.

وقامت كونكريت بتصميم مظهر مصري عصري أنيق للبعثة المصرية يضاهي ما تقدمه بيوت الأزياء العالميه للدول المشاركة الأخرى من حيث التصميم والنسيج والتطبيق العملي حيث تم تصميم الملابس للذكور والإناث، محجبات وغير محجبات بهدف اظهار الفرق المصرية المشاركة بمظهر أنيق وعصري وبروح مصرية واضحة.

وراعت كونكريت الجانب العملي فقد تم تصنيع البدلة من قماش فاخر مناسب للإرتداء لساعات طويلة وكذلك مرن لضمان راحة مرتديها ليناسب الحدث وحالة الطقس في باريس ولم تغفل بالطبع عن الترويج للهوية المصرية لتفوق أزيائنا المصنوعة من القطن المصري العضوي الفاخر .

ويظهر اللاعبين بأزياء أنيقة وعصرية من اللون الأبيض فيما سيتكون إطلالة المسؤولين بأزياء مصصمة من اللون الأسود أما بالنسبة للملابس الغير رسمية (كاجوال)، فسيتم استخدامها في أوقات السفر إلى باريس لخلق الراحة للمشاركين بالإضافة إلي إظهار البعثة بشكل لائق وعملي .

وتشارك مصر في أولمبياد باريس 2024 بأكبر بعثة في تاريخها في الأولمبياد منذ عام 1912 حيث يصل عدد المشاركين هذه الدورة إلى 149 لاعبًا ولاعبة في 24 رياضة، بواقع 79 لاعبًا، و52 لاعبة، بالإضافة إلى لاعبي الاحتياط لتكسر الرقم القياسي الذي تحقق في النسخة الماضية.

وخضعت بعثة مصر في الأولمبياد إلى جلسة تصوير عالمية بالزي الرسمي المقدم من "كونكريت" قبل سفر وفد مقدمة بعثة مصر إلى أولمبياد باريس يوم 18 يوليو الجاري، برئاسة الدكتور عبد العزيز غنيم أمين صندوق اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس اتحاد الملاكمة ونائب رئيس بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024 .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان