الدوري الإنجليزي
إيبسويتش تاون

إيبسويتش تاون

1 1
17:00
فولهام

فولهام

الدوري الإنجليزي
ليستر سيتي

ليستر سيتي

0 1
17:00
أستون فيلا

أستون فيلا

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

0 0
18:00
بلد الوليد

بلد الوليد

الدوري الفرنسي
مونبيليه

مونبيليه

- -
20:00
نانت

نانت

جميع المباريات

إعلان

"فشل مع الأهلي وتوهج في الزمالك".. صفقة يوسف أيمن تعيد الأذهان إلى هذا اللاعب

03:49 م الخميس 18 يوليه 2024

كتبت-هند عواد:

انتهت أولى صفقات النادي الأهلي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بضم المدافع القطري يوسف أيمن، لمدة موسم على سبيل الإعارة من الدحيل.

ويمتلك صاحب الـ25 عاما أصولا مصرية "مزدوج الجنسية"، تعود إلى والده، لذلك يستفيد النادي الأهلي من اللاعب ويسجله كلاعب محلي، ليس محترفا، لينضم إلى الفلسطيني وسام أبو علي، الذي يلعب هو الآخر مثل المصري ليس أجنبي، وفقا لقرار اتحاد الكرة المصري الذي يقيد اللاعبين الفلسطينيين مثل المصريين.

وتعيد هذه الصفقة الأذهان إلى صيف 2008، حينما انضم حسين ياسر المحمدي إلى الأهلي من سبورتنج براجا البرتغالي، وكان المحمدي أول لاعب "مزدوج الجنسية" قطري مصري ينضم إلى الأهلي، واستمر نحو عام ونصف، حتى انتقل إلى الزمالك.

ولعب المحمدي مع الأهلي خلال الولاية الثانية للبرتغالي مانويل جوزيه، ولكنه لم يقدم بصمته مع الفريق، لخروجه عن التشكيل الأساسي للفريق، حتى مع حسام البدري الذي تولى تدريب الفريق بعدها، لم يحصل على الفرصة، وطوال العام ونصف لعب 20 مباراة وسجل هدفا وحيدا وصنع آخر.

وفي عام 2010، قرر حسين ياسر المحمدي الانتقال إلى الغريم التقليدي، مقابل 300 ألف دولار، ولعب بالقميص الأبيض 42 مباراة وسجل 9 أهداف، منهم 4 في شباك الأهلي، في لقاء القمة الشهير الذي انتهى بالتعادل 3-3.

اقرأ أيضًا:

الأهلي يعلن عن أولى صفقاته الصيفية رسمياً (فيديو)

"أصول مصرية وتجربة احتراف قصيرة".. من هو يوسف أيمن صفقة الأهلي الجديدة؟ (صور)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان