تصفيات أمم إفريقيا
مصر

مصر

- -
22:00
كاب فيردي

كاب فيردي

دوري الأمم الأوروبية
فرنسا

فرنسا

- -
21:45
إيطاليا

إيطاليا

دوري الأمم الأوروبية
ويلز

ويلز

- -
21:45
تركيا

تركيا

تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية
الأرجنتين

الأرجنتين

3 0
03:00
تشيلي

تشيلي

جميع المباريات

إعلان

ملف رياضة مصراوي.. فوز الزمالك.. قائمة الأهلي.. وحادثة محمود الونش

02:14 ص الإثنين 22 يوليو 2024

الزمالك والداخلية

كتب - يوسف محمد:

نشر موقع مصراوي العديد من الموضوعات أمس الأحد، أبرزها فوز الزمالك على الداخلية، قائمة الأهلي لمواجهة الأهلي وحادث سير للاعب الزمالك محمود حمدي الونش.

ونستعرض لكم فيما يلي أهم أخبار مصراوي أمس الأحد.

ثنائية أوباما تقود الزمالك للفوز على الداخلية واقتحام المربع الذهبي

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من تحقيق الفوز على حساب نظيره الداخلية، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ31 ببطولة الدوري المصري الممتاز. لمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

"الأولى منذ 91 يوماً".. شيكابالا يعود للمشاركة في المباريات مع الزمالك

عاد محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للمشاركة في المباريات مرة أخرى رفقة الفارس الأبيض، خلال مباراة الفريق أمام الداخلية اليوم ببطولة الدوري المصري الممتاز. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"5 مقاعد فقط".. قرار من بيراميدز بشأن حضور أعضاء مجلس إدارة الأهلي في مباراة الفريقين

خصصت إدارة نادي بيراميدز 5 مقاعد فقط في المقصورة الرئيسية لاستاد الدفاع الجوي، لأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، لحضور المباراة التي سوف تجمع بين الفريقين غداً. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

الصورة الأولى لسيارة محمود حمدي الونش لاعب الزمالك بعد تعرضه لحادث

كشف حسن حمدي شقيق لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر محمود حمدي "الونش"، تعرض شقيقه لحادث سير، وبصحبته أبنائه. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز.. تعرف على المستبعدين

دخل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي في معسكر مغلق منذ قليل استعداداً لمواجهة بيراميدز المقرر لها التاسعة من مساء غد باستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

قرار من اتحاد الكرة بشأن الحكام ومخرجي مباريات الدوري المصري

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، عقد اجتماع بين لجنة الحكام ومخرجي ومصوري التليفزيون المصري. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

إجراء رسمي جديد من الأهلي بشأن تذاكر مباراة الزمالك

أعلن النادي الأهلي إرساله خطابًا إلى شركة تذكرتي بخصوص تذاكر مباراة فريقه أمام الزمالك التي لم يخوضها الأخير. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

مصدر يكشف لمصراوي تفاصيل العرض السعودي لضم نجم الأهلي

تلقى محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضاً سعودياً للرحيل عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والانضمام إلى نادي الرياض السعودي. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"الراتب حسم الصراع".. أحمد حجازي يصل السعودية للتوقيع لهذا النادي

كشف مصدر مطلع، وصول أحمد حجازي، لاعب المنتخب الوطني إلى المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية لإتمام التعاقد مع فريقه الجديد. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"تم العثور على الجثمان".. وفاة لاعب الكهرباء للتجديف

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، وفاة لاعب لاعب الكانوي والكياك بنادي الكهرباء للتجديف محمد عمرو مصطفى بعد العثور على جثمانه في نهر النيل. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان