دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"3 وقائع".. الأهلي يصعد تجاوزات لقاء بيراميدز في هذه الحالة

03:35 م الثلاثاء 23 يوليه 2024

القاهرة-مصراوي:

ينتظر النادي الأهلي قرار لجنتي المسابقات في رابطة الأندية المصرية والانضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم، عما حدث في مباراة الفريق ضد بيراميدز، مساء أمس.

وفاز الأهلي على بيراميدز، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري المصري.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لمصراوي: "حدث تجاوز بالألفاظ من لاعبي ومسؤولي المنافس، ولدينا ملف كامل ولكن ننتظر قرارات لجنتي المسابقات والانضباط".

واضاف: "هناك تجاوزات قام بها مروان حمدي مهاجم بيراميدز بسب جماهير الأهلي بألفاظ خارجة يعاقب عليها القانون في حضور رئيس ناديه، كذلك قام ثنائي بيراميدز محمد الشيبي ومحمود زلاكة بالاعتداء على لاعب الأهلي حسين الشحات، أثناء سقوطه على الأرض وانشغال حكم المباراة بالحديث مع حكم تقنية الفيديو".

وواصل: "الواقعة الثالثة تتمثل في الاتهام الصريح الذي صدر عن اللاعب محمود عبد العاطي دونجا عندما اتهم حكم المباراة بالرشوة من خلال حسابه الرسمي على منصة "انستجرام".

وأتم المصدر تصريحاته: "قرارات لجنة المسابقات والانضباط ستحدد رد فعل النادي الأهلي من تقديمه شكاوى ومذكرات رسمية إلى كافة الجهات المعنية للحفاظ على حقوق لاعبيه وجماهيره".

اقرأ أيضا:

مصدر يكشف تفاصيل إصابة وسام أبو علي وموقفه من مواجهة المصري

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان