دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

حقيقة تمرد لاعبي الزمالك ورفضهم خوض التدريبات قبل مواجهة بيراميدز

11:10 ص الأربعاء 24 يوليه 2024

كتب- محمد خيري:

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، حقيقة تمرد لاعبي الفريق الأول، ورفضهم خوض التدريبات أمس قبل مواجهة بيراميدز، بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم.

ويلتقي الزمالك مع نظيره بيراميدز، بعد غد الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد مصدر داخل النادي الأبيض في تصريحات خاصة لموقع "مصراوي"، أن كل ما تردد عن تمرد لاعبي الفريق، ورفضهم خوض التدريبات أمس الثلاثاء، قبل عقد جلسة مع حسين لبيب رئيس النادي، لا أساس له من الصحة.

أوضح المصدر: "نعم عقد لاعبي الزمالك جلسة مع رئيس النادي أمس ولكن دون رفضهم نزول التدريبات، لأن موعد الجلسة كان معلوم قبلها، والدليل أن اللاعبين حضروا الجلسة بملابس التدريب".

أكمل: "هل هي صدفة أن يرفض اللاعبين نزول التدريبات، ويأتي رئيس النادي مسرعا وهو منزله ليس بقريب عن النادي؟، الأمر لم يحدث على الإطلاق، ولكن حسين لبيب عقد جلسة مع اللاعبين وشكرهم على تحملهم المسؤولية في الفترة الماضية رغم تأخر مستحقاتهم وحصولهم على جزء بسيط من الموسم الحالي".

وأتم المصدر: "حسين لبيب تحدث مع اللاعبين على اقتراب صرف باقي المستحقات، بجانب بعض الأمور الأخرى التي تخص الموسم المقبل، وبعدها نزل اللاعبين للتدريبات بشكل طبيعي".

اقرأ أيضا:

افتتاح الأولمبياد.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة المنتخب الأولمبي والدومينيكان

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان