تصفيات أمم إفريقيا
موريتانيا

موريتانيا

0 0
19:00
بوتسوانا

بوتسوانا

دوري الأمم الأوروبية
إيرلندا

إيرلندا

0 2
19:00
إنجلترا

إنجلترا

دوري الأمم الأوروبية
هولندا

هولندا

- -
21:45
البوسنة والهرسك

البوسنة والهرسك

دوري الأمم الأوروبية
ألمانيا

ألمانيا

- -
21:45
المجر

المجر

تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية
البرازيل

البرازيل

1 0
04:00
إكوادور

إكوادور

جميع المباريات

إعلان

ملف مصراوي.. طاقم أجنبي للأهلي والمصري.. حقيقة عرض القناة لميدو.. مروان عطية في التدريبات

12:30 ص الجمعة 26 يوليه 2024

ميدو وزوجته

كتبت: نهى خورشيد

نشر موقع مصراوي العديد من الموضوعات أمس الخميس، أبرزها طاقم فرنسي لمباراة الأهلي والمصري، حقيقة عرض نادي القناة لضم ميدو، وأخيراً مران الأحمر الختامي ومشاركة مروان عطية.

نستعرض لكم فيما يلي أهم أخبار مصراوي أمس الخميس:

طاقم تحكيم فرنسي لمباراة الأهلي والمصري بالدوري

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي الأهلي والمصري البورسعيدي غداً في بطولة الدوري المصري. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"الظهور الأول بالأولمبياد".. معلومات عن جنى على لاعبة مصر للقوس والسهم

لازالت جني على لاعبة منتخب مصر للقوس والسهم تتعرض إلي انتقادات واسعة بعد احتلالها المركز الـ63 في المرحلة الترتيبية لمنافسات السيدات بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 والتي خلال الفترة الحالية وحتى 11 أغسطس المقبل. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

رئيس نادي القناة يرد عبر مصراوي: هل قدم عرضًا للتعاقد مع ميدو؟

نفي مرسي السيد مدير نادي القناة تقديم عرضاً رسمياً من أجل التعاقد مع النجم المعتزل أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأسبق. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"بمشاركة مروان عطية".. الأهلي يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة المصري البورسعيدي بالدوري

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، اليوم على ملعب "مختار التتش"، استعداداته لمباراة المصري البورسعيدي بالدوري المصري. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"تفوق أبيض وبن شرقي في المقدمة".. تاريخ مواجهات الزمالك و بيراميدز قبل مباراة الغد

يترقب عشاق كرة القدم المصرية غداً، مشاهدة واحدة من أقوى مباريات الموسم في الدوري المصري الممتاز، عندما يواجه الزمالك نظيره بيراميدز، في إطار منافسات الدوري المصري. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"آخرهم محمود علاء".. لاعبون مصريون احترفوا في الدوري الليبي (صور)

اقتربت إدارة نادي السويحلي الليبي من الإعلان عن التعاقد مع محمود علاء مدافع الزمالك السابق بعد رحيله بشكل رسمي عن صفوف القلعة البيضاء. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"أثق في قدرة اللاعبين".. أول تعليق من ميكالي بعد التعادل مع الدومينيكان

علق البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر تحت 23 عاماً على تعادل المنتخب الأوليمبي أمام نظيره منتخب الدومينيكان أمس، في أولمبياد باريس 2024. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

Couples الدوري المصري.. قصة ميدو وزوجته.. "حب 12 يوم" ودعم في أزمة الخمور (صور)

"اتجوزونا واحنا عندنا 18 سنه، بس قصتنا مش رومانسية لان ميدو كان في هولندا وأنا كنت في مصر، وهو طلب اننا نتجوز بدل ما يدفع فواتير التليفون علشان كنا بنتكلم كتير سوا" هكذا وصفت يسرا الليثي زوجة أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأسبق قصة زواجهما من البداية والتي استغرقت 12 يوماً فقط. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

لم تعرضها الكاميرات.. ماذا فعل مصطفى محمد مع لاعبي منتخب مصر في مباراة الدومينيكان؟ (صورة)

ظهر مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر، في مدرجات ملعب "دي لابيجيور"، لمؤازرة المنتخب الأولمبي في مباراته الأولى بأولمبياد باريس ضد الدومينيكان، والتي انتهت بالتعادل السلبي. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

مهلة 5 أيام.. مصدر يكشف مصير أوجستي بوش مع الأهلي

كشف مصدر لـ"مصراوي"، مصير الإسباني أوجستي بوش المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، بعد سفره إلى بلاده. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان