دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
22:00
دينامو زغرب

دينامو زغرب

دوري أبطال أوروبا
ميلان

ميلان

- -
22:00
ليفربول

ليفربول

دوري أبطال أوروبا
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
شتوتجارت

شتوتجارت

دوري أبطال آسيا للنخبة
باختاكور

باختاكور

- -
17:00
الوصل

الوصل

دوري أبطال آسيا للنخبة
الريان

الريان

- -
19:00
الهلال

الهلال

كأس كاراباو
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
22:00
بارنسلي

بارنسلي

جميع المباريات

إعلان

"اجتماع سابق وأمر خاص".. القصة الكاملة لمدرب منتخب مصر وثلاثي فرنسا للسلاح

02:18 م الخميس 01 أغسطس 2024

كتبت-هند عواد:

ودع منتخب مصر لسلاح السابر أولمبياد باريس 2024، مساء الأربعاء، من ربع النهائي بالهزيمة من المنتخب الفرنسي، وأثار مدرب منتخب مصر الفرنسي فنسنت إنسنت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب عمله كمدرب شخصي للاعبي المنتخب المنافس.

وذكرت صحيفة "لومندو" الفرنسية، أن فنسنت إنسنت عمل كمدرب شخصي لثلاثي منتخب فرنسا طوال العام، ووصف المباراة بـ"معضلة"، وأضافت أن الوكالة الوطنية للرياضة، عقدت اجتماعا يوم 3 يوليو مع ثلاثي فرنسا والمدرب.

وقال مدرب منتخب مصر، إنه كان يفضل تجنب هذه المبارزة، لأن كلا البلدين مرشحان للفوز بميداليات، ولكنه أمر خاص ولا يهتم، ولكن في النهاية أسفر الاجتماع على إلغاء تعاقد فنسنت إنسنت مع ثلاثي فرنسا.

الاتحاد المصري يعلق

وعلق عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح، على الواقعة، قائلا: "الجهة الإدارية وافقت على تولي أنسينت تدريب الفراعنة في أوقات معينة بسبب عدم تفرغه التام، ولكن هناك من يحاول نشر الأكاذيب".

وأضاف:" جميعنا يشاهد ما يحققه السلاح المصري في أولمبياد باريس حتى الآن، قبل التعاقد معه كنا نتواجد في المركز العشرين وحالياً نحتل المركز الـ5".

رسالة من مدرب مصر وثلاثي فرنسا

ونشر الفرنسي فنسنت إنسنت، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام"، صورة لابنه وهو يحمل علم مزدوج بين ألوان مصر وفرنسا، وكتب عليه أسماء لاعبي مصر وفرنسا في اللون الخاص بهم، وكتب المدرب: "تنتهي دورة الألعاب الأولمبية في باريس اليوم بعاصفة من العواطف، يا له من مشهد في هذا القصر الكبير الذي يعج بالحركة كل يوم، شكرًا للداعمين الذين جعلوا هذه الألعاب لا تُنسى".

وأضاف: "أنا فخور بشكل خاص بالرماة الذين اقتربوا من الميداليات الأولمبية أو لمسوها، (رسالة للاعبي مصر) لقد قدمتم أداءً جيدًا للغاية في المبارزة خلال هذه المسابقة، وتقدمت طوال هذا الموسم، وكان استثمارك وتصميمك أمرًا لا يصدق بالنسبة للمدرب الذي أنا عليه الآن، أمامك المستقبل لتستمر في التألق وتحقق الأهداف التي حددتها لنفسك، لقد جعلتني أفضل وأشكرك على هذا العام المليء بالثروات والاكتشافات والمشاركة! أنتم موجودون يا رفاق".

وأضاف موجها حديثة لثلاثي فرنسا: "يا لها من رحلة قطعناها خلال السنوات الثلاث الماضية، لقد أظهرت قوة غير عادية في الشخصية والتصميم على الرغم من المخاطر العديدة التي تعترض طريقك، يمكنك أن تفخر بنفسك، باختياراتك، بسياجك، وصداقتك، لديك أيضًا المستقبل أمامك ولكنك تعلم أن المعركة ستكون صعبة".

وواصل: "إلى جميع الأشخاص ذوي التفكير الصحيح الذين لم يتوقفوا أبدًا عن معارضة هذين البلدين، انظروا إلى رحلة الرياضيين (5 في قائمة أفضل 15 لاعبًا في العالم و1 الحائز على الميدالية الأوروبية)، ومتعتهم بتجربة شيء خاص معًا، أنا فخور بكم جميعًا، أيها المصريون والفرنسيون، وأنا فخور جدًا بشكل خاص بابني الذي، وهو في السابعة من عمره، فهم بالتأكيد قيم الحركة الأولمبية (الاحترام والمشاركة والتضامن وما إلى ذلك) أفضل منكم، شكرًا جزيلاً لكل من دعمنا، ورحب بنا، وشجعنا، ومولنا في هذا المشروع المتنافر، وجميع الموظفين، وجميع أحبائنا، وأصدقائنا، وعائلتنا الذين ضحوا أيضًا بأنفسهم حتى يتمكن الرياضيون من التواجد هناك أحلامهم".

وأتم فنسنت إنسنت: "وأخيرا شكرا جزيلا لشريكي، الذي لولاه لم يكن هذا المشروع ممكنا! الكثير من المشاعر، الأفراح، الغضب، الدموع، السفر، المشاركة، لا أستطيع الانتظار للمغادرة لمغامرات جديدة، تحيا الرياضة، تحيا الألعاب".

اقرأ أيضًا:

"بعد أنباء تدريبه لفرنسا".. اتحاد السلاح يكشف موقف مدرب مصر من تولي مهمتين في الأولمبياد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان