الدوري السعودي
العروبة

العروبة

- -
18:55
الفتح

الفتح

الدوري السعودي
الأخدود

الأخدود

- -
18:40
القادسية

القادسية

دوري أبطال أوروبا
موناكو

موناكو

- -
22:00
برشلونة

برشلونة

جميع المباريات

إعلان

"مكالمة هاتفية و24 ساعة".. كواليس تعاقد الأهلي مع يحيى عطية الله

11:44 ص السبت 10 أغسطس 2024

القاهرة-مصراوي:

أعلن النادي الأهلي التعاقد مع المغربي يحيى عطية الله، على سبيل الإعارة لمدة موسم، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وفقا لطلب مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وكشف مصدر في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، كواليس إتمام الصفقة التي كادت أن تفشل، خلال الأيام الماضية.

وقال المصدر: "الأهلي بالفعل كان ابتعد عن الصفقة، ودخل في مفاوضات مع جمال الشماخ الظهير الأيسر لحسنية أغادير، والمداخلة التي أجراها محسن المعادي وكيل اللاعب، قبل يومين، كانت سببا رئيسيا في إتمام الصفقة للقلعة الحمراء".

وأضاف: "وبعدها المعادي أجرى اتصالا هاتفيا مع أمير توفيق المدير التفنيذي لشركة الكرة ومدير التعاقدات بالأهلي، وشرح وجهة نظره فيما قال وأنه تم فهمه بشكل خاطئ، ومن هنا جاءت فكرة ضم اللاعب، ولكن أمير توفيق اشترط إتمام الأمر وفقا للشروط المالية للأهلي".

وأوضح: "وهي 350 ألف دولار على سبيل الإعارة لمدة موسم بنية الشراء النهائي مقابل مليون و150 ألف دولار، وبالفعل جرت اتصالات وفي 24 ساعة تمت الموافقة وقام يحيي عطية الله بتمديد تعاقده مع ناديه الروسي".

وأتم تصريحاته: "وبعدها أرسل الأهلي تذاكر الطيران للاعب ووكيله ووصلا مصر فجر الخميس وخضع للكشف الطبي ووقع على عقوده وتم جلسة التصوير بعد عصر الجمعة، ووقع يحيى على عقدين الأول خاصة بالإعارة والثاني حال تفعيل بند الشراء ويمتد لمدة ثلاث مواسم".

اقرأ أيضًا:

رسميا.. يحيى عطية الله لاعبا في النادي الأهلي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان