دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"بينهم أكرم توفيق والصخرة".. نجوم أهلاوية أصابتهم لعنة الصليبي أكثر من مرة

08:21 م الأحد 11 أغسطس 2024

كتب - يوسف محمد:

أعلن النادي الأهلي اليوم الأحد الموافق 11 أغسطس الجاري، تعرض نجم الفريق كريم فؤاد للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وبذلك يغيب اللاعب عن الفريق لمدة تصل إلى 9 أشهر.

وهذه هى المرة الثانية التي يتعرض خلالها اللاعب للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، حيث تعرض اللاعب للإصابة ذاتها خلال الموسم الماضي.

وتعرض العديد من لاعبي كرة القدم المصرية، وبالأخص من نجوم القلعة الحمراء سواء السابقين أو النجوم الحاليين، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، أكثر من مرة.

وسبق وتعرض نجم النادي الأهلي السابق، أحمد حجازي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ولكن خلال تواجده خارج صفوف النادي الأهلي، حيث تعرض للإصابة مرتين خلال تواجده في فيورنتينا الإيطالي عام 2012، بالإضافة إلى الإصابة للمرة الثالثة خلال تواجده في فريق اتحاد جدة السعودي.

وكان ناصر ماهر قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال تواجده داخل جدران النادي الأهلي في مراحل الناشئين عام 2015، وقبل عودته للملاعب بأسابيع قليلة وخلال فترة تأهيله تعرض اللاعب للإصابة ذاتها مرة أخرى.

ولم ينجو نجم النادي الأهلي الحالي أكرم توفيق من هذه الإصابة اللعينة، بعد أن تعرض للإصابة في المرة الأولى خلال بطولة أمم أفريقيا في يناير عام 2021، قبل أن تعاوده الإصابة مرة أخرى في ديسمبر من العام ذاته.

ويعد محمد محمود لاعب الأهلي السابق، أحد أشهر اللاعبين الذين تعرضوا لهذه الإصابة أكثر من مرة، فور انتقاله إلى القلعة الحمراء قادماً من نادي وادي دجلة في عام 2019، وخلال أول مباراة له رفقة النادي الأهلي، تعرض اللاعب لقطع في الرباط الصليبي، قبل أن تعاوده الإصابة للمرة الثانية، بعد تعافيه وعودته للتدريبات الجماعية بأيام قليلة.

كما تعرض نجم النادي الأهلي السابق عمرو جمال للإصابة بالرباط الصليبي، للمرة الأولى رفقة المارد الأحمر في عام 2014، خلال خوضه إحدى المباريات رفقة الفريق، ولم يبتعد شبح الصليبي عن اللاعب حتى بعد رحيله عن الفريق الأول، حيث تعرض اللاعب للإصابة ذاتها في مارس قبل الماضي، خلال تواجده في فريق فاركو.

أقرأ أيضاً:
"أشوفكم على خير قريب".. أول تعليق من كريم فؤاد بعد إصابته بالرباط الصليبي

من هم أفضل لاعبي خط الوسط في فانتازي 2024/25؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان