دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"فتوح وشلبي".. حوادث نجوم كرة القدم خلال ال 24 ساعة الماضية

09:32 م الأحد 11 أغسطس 2024

كتب - يوسف محمد:

شهدت الساحة الرياضية المصرية، العديد من الأحداث المثيرة خلال ال 24 ساعة الماضية، ولكن جميعها خارج نطاق الرياضة، نظراً لتعرض مجموعة من نجوم كرة القدم، للعديد من الأزمات خلال الساعات القليلة الماضية.

وشهدت ال 24 ساعة الماضية، حالة من القلق في الوسط الرياضي المصري بشكل كبير، خاصة بعد تعرض عدد من لاعبي كرة القدم، لحوادث سير أدت إلى خلق حالة كبيرة من القلق لدى كل الجماهير المصرية.

مصطفى شلبي

وبدأت حالة القلق تنتاب كل الشعب المصري، وبالأخص محبي ومشجعي كرة القدم من جماهير نادي الزمالك، بعد تعرض لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مصطفى شلبي لحادث سير، صباح أمس السبت الموافق 10 أغسطس.

وكان مصطفى شلبي نشر عدد من الصور، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، تظهر خلالها تحطيم السيارة بشكل كبير، وعلق عليها "الحمد لله".

أحمد فتوح

وبعد أقل من 24، من الحادث الذي تعرض له مصطفى شلبي لاعب الزمالك، كانت هناك حادثة أخرى أكثر خطورة، بطلها أحمد فتوح، الذي تعرض لحادث سير خلال عودته من الساحل الشمالي، وصدم أحمد فتوح أحد المواطنين بسيرته، الذي توفي مباشرة عقب اصطدامه بنجم الزمالك.

وتم احتجاز لاعب الزمالك في قسم العلمين، بتهمة دهس أحد الأشخاص بسيارته، قبل أن يتم صدور قرار في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق 11 أغسطس الجاري، بإحالة لاعب نادي الزمالك إلى النيابة العامة.

طارق مصطفى

ولم تتوقف الأزمات الخاصة بنجوم كرة القدم خلال الساعات القليلة الماضية، عند تعرض أحمد فتوح لحادث سير فقط، ولكنها تواصلت إلى نجم أخر من نجوم كرة القدم بنادي الزمالك، ولكن هذه المرة من النجوم المعتزلين، وهو نجم الزمالك السابق والمدير الفني الحالي لفريق البنك الأهلي طارق مصطفى، بعد تعرضه لحادث سير في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، مما أدى إلى تهشم سيارته.

ونشر طارق مصطفى عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة لسيارته بعد الحادث مباشرة وكتب عليها "الحمدلله قدر الله وماشاء فعل".

أقرأ أيضاً:

"أشوفكم على خير قريب".. أول تعليق من كريم فؤاد بعد إصابته بالرباط الصليبي

من هم أفضل لاعبي خط الوسط في فانتازي 2024/25؟

صوت وصورة.. مرتضى منصور يكشف موعد نشر تفاصيل في أزمة فتوح

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان