دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
22:00
دينامو زغرب

دينامو زغرب

دوري أبطال أوروبا
ميلان

ميلان

- -
22:00
ليفربول

ليفربول

دوري أبطال أوروبا
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
شتوتجارت

شتوتجارت

دوري أبطال آسيا للنخبة
باختاكور

باختاكور

- -
17:00
الوصل

الوصل

دوري أبطال آسيا للنخبة
الريان

الريان

- -
19:00
الهلال

الهلال

كأس كاراباو
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
22:00
بارنسلي

بارنسلي

جميع المباريات

إعلان

بعد تعيينه مستشارا قانونيا لمودرن سبورت.. من هو محمد رشوان؟

05:32 م الأربعاء 14 أغسطس 2024

كتبت-هند عواد:

أعلن مجلس إدارة نادي مودرن سبورت، تعيين المحامي محمد رشوان في منصب المستشار القانوني للنادي، وذلك خلال الاجتماع الذي عقده مجلس إدارة النادي، مساء أمس، لمناقشة التطورات الخاصة بالموسم الجديد.

وكان محمد رشوان من أبرز الأسماء على الساحة الرياضية، خلال الأيام السابقة، نظرا إلى أنه كان محامي الراحل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، والذي وافته المنية بعد تدهور حالته الصحية، ويمكن الإطلاع على القصة الكاملة.. اضغط هنا

من هو محمد رشوان؟

درس محمد رشوان في كلية الحقوق جامعة عين شمس، من عام 1995 حتى 1999، وأسس مؤسساته لأعمال المحاماة والاستشارات القانونية‏ عام 2004.

وبالنسبة لعمله في المجال الرياضي، كان محمد رشوان عضوا لهيئة الدفاع في مجزرة بورسعيد، التي راح ضحاياها 72 مشجع من جماهير الأهلي، ومنذ ذلك الحين وحتى الآن، تولى ملف قضايا جماهير النادي الأهلي.

وتولى رشوان الدفاع عن مشجعي الزمالك "ألتراس وايت نايتس"، في واقعة البطولة العربية التي صدر فيها عفو من الرئيس السيسي عن 236 مشجع، كما أنه دافع عن شهداء الزمالك في حادث الدفاع الجوي.

وتولى رشوان مهمة الصلح بين تركي الشيخ مستشار هيئة الترفية السعودية وجماهير الأهلي، وكانت في مقر إقامة الأخير، ولُقب بـ"محامي الجماهير"

ودافع رشوان عن العديد من نجوم كرة القدم، أبرزهم شادي محمد وربيع ياسين ومختار مختار وعماد النحاس، لاعبو الأهلي السابقين.

وكان رشوان ضمن فريق الدفاع في قضايا حسين الشحات ومحمود كهربا لاعبا الأهلي، خلال الفترة الماضية، الأول ضد محمد الشيبي لاعب بيراميدز والثاني ضد ناديه السابق الزمالك.

ويعمل رشوان كمستشار قانوني في نادي مودرن سبورت، منذ عام، ولكن تم الإعلان مع المجلس الجديد للنادي، وخلال هذا العام انتدبه النادي للدفاع عن الراحل أحمد رفعت في القضية العسكرية وهروبه من التجنيد، كما أنه يتولى حاليا قضية النادي ضد ناصر ماهر لاعب الفريق السابق والزمالك الحالي.

اقرأ أيضًا:

الليثي متحدثا رسميا لنادي مودرن سبورت

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان