دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

couples الدوري المصري.. "ممكن تعمل روبوت يعيش معنا".. حكاية الحب المثالي في حياة تريزيجيه (صور وفيديو)

11:39 م الخميس 15 أغسطس 2024

كتبت - نهى خورشيد:

"الابتعاد عن الظهور كثيراً ودعم متواصل بينهما" هكذا يمكن وصف قصة حب الثنائي الأنجح بالرياضة المصرية وهم محمود حسن تريزيجيه نجم طرابزون سبور التركي ومنتخب مصر وزوجته المهندسة روان عمر القصري.

وجمعت الثنائي قصة حب كبيرة قبل الزواج، حيث احتفل تريزيجيه بخطوبته في 7 يوليو 2018 في حفل عائلي نظمه اللاعب قبل سفره لتركيا من أجل المشاركة في معسكر قاسم باشا.

وفي ديسمبر 2018، توجت قصة حبهم بالزواج، ودخل الثنائي عش الزوجية بعد حفل كبير أقيم في أحد الفنادق الشهيرة وتواجد خلاله وزير الشباب والرياضة وعدد من المشاهير ونجوم الكرة المصرية.

ولم تنتهي قصتهم عند هذه النقطة، بل بدأ تريزيجيه وروان حياتهم في الخارج، ليظهر الدعم بين الثنائي في مشوارهم، خاصة وأن روان تركت حياتها من أجل الوقوف بجانب زوجها في رحلته الاحترافية.

وبعد احتراف تريزيجيه في إنجلترا بصفوف أستون فيلا، قررت روان استغلال الفرصة وتحقيق حلامها الجامعي كما أشارت في تصريحات سابقة عبر برنامج "مصر تستطيع" المذاع على " dmc" :" مجال الذكاء الاصطناعي كان من ضمن اهتمامتي في الجامعة من أجل تطوير عملي وأفيد بلدي".

وأضافت:" تريزيجيه دائما في معسكرات، ولكن يدعمني ويشجعني في دراستي خاصة في ظل صعوبة التوفيق بين المنزل والمذاكرة وتربية ابني يزن".

وقال تريزيجيه في برنامج الحكاية المذاع عبر قناة إم بي سي مصر :"هي على طول بتدعمني، وتأقلمت على الحياة برا، واكتر حد بيزعل عليا لما بيحصلي حاجة أو لما بضايق".

وأضاف "هي بتعمل ماجستير في جامعة كبيرة في إنجلترا، وزي ما هي بتدعمني في أي خطوة ليا في الكورة أما كمان هدعمها في دراستها".

وتابع نجم طرابزون"الرسالة بتاعتها عن الذكاء الإصطناعي، وهي ممكن تعمل روبوت يعيش معنا بعد كدا، بتمنالها كل الخير وعندي ابني يزن منها ده وش السعد عليا".

وأتم حديثه قائلا"طبعاً بتتعب معايا هي سايبها أهلها وحياتها كلها علشاني وكمان شغلها هي بتشتغل أونلاين وهي حقيقي ليها فضل كبير عليا".

ولا تظهر روان كثيراً سوي في مناسبات قليلة للغاية رفقة تريزيجيه، حيث تحرص على الحفاظ على خصوصية عائلتها وحياتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان