دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

هل تحققت مطالب مارسيل كولر بشأن صفقات الأهلي؟

02:33 م الجمعة 16 أغسطس 2024

كتبت-هند عواد:

حسم النادي الأهلي صفقتين حتى الآن في الانتقالات الصيفية الحالية، وهما مدافع الدحيل القطري يوسف أيمن والظهير الأيسر لسوتشي الروسي يحيى عطية الله.

واقترب الأهلي من التعاقد مع محمد علي بن رمضان لاعب وسط فرينكفاروزي المجري مقابل 2 مليون و700 ألف دولار، بالإضافة إلى ظهور اسم المغربي أشرف داري مدافع بريست الفرنسي، على خط تعاقدات الأهلي، خلال هذه الانتقالات، لتعويض رحيل محمد عبدالمنعم.

مطالب كولر بشأن التعاقدات

وتحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أكثر من مرة عن احتياجاته خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وحدد مطالبه في الاجتماعات التي عقدها مع لجنة التخطيط لأكثر من مرة خلال الفترة الماضية

وطلب كولر التعاقد مع صفقات في المراكز التالية، ظهير أيسر بدلا من علي معلول، وسط ملعب بدلا من ديانج، بالإضافة إلى تدعيم خط الهجوم.

وحتى الآن لم يحسم الأهلي أي صفقة في خط الهجوم، ويظل الخط الأمامي الأزمة التي تواجه النادي، بعد رحيل الفرنسي أنتوني موديست، ولكن في الوقت ذاته يقدم الفلطسيني وسام أبو علي أداءً مميزا.

وقال كولر خلال أحد المؤتمرات الصحفية: "لست سعيدًا بالتعاقدات حتى الآن، يجب أن يتم دعم الفريق بشكل أفضل من ذلك، لكني لست مديرًا للتعاقدات أو مسؤولًا عن الصفقات، هذه مسؤولية الإدارة، هم يخبرونني بما يصلوا إليه، لكن الأمور حتى الآن لم تسر بالصورة التي أريدها".

اقرأ أيضًا:

لاعب مغربي ثالث على رادار الأهلي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان